ما تفسير حلم الشمس تتحول إلى قمر؟

2 صور

أنا اتقدم لي عريس ورفضته فرجع اتكلم مرة تانية؛ حتى أفكر. صليت استخارة ونمت فحلمت إني فوق سطح البيت والشمس بتغيب بس ضوءها برتقالي باهت، وبعدين شوفتها اتحولت لبدر مشع جميل! دعكت عيني فرجعت شوفتها شمس زى الأول بلون باهت، وبابا كان واقف جنبى مع إنه متوفى.
في الحقيقة ساعة ما تحولت لقمر بقوله يا بابا دي اتحولت لقمر! قالي لا، فعشان كدا دعكت عيني ولقيتها شمس.. بعد كدا بصينا على الشارع لقيت جارنا ماشي بره الشارع، ورجع بعديها ببطانية وألحفة البيت بتاعنا كلها، وكانت مغسولة ومطبقة، بس ماما لقيتها تعبانة مكلمتهاش في الحلم وسبتها ودخلت؛ لأني أصلاً زعلانة منها في الحقيقة بسبب ضغطها عليّ المستمر في موضوع الجواز.
أنا عندي 26 سنة. بصلي الصلاة في وقتها وأقيم الفروض وأحسبني قريبة من الله.
أرجو التفسير.
شكرًا جدًّا.

التفسير: أهلاً وسهلاً بك. الرؤيا تحتمل احتمالين:
الاحتمال الأول: أن الشمس تعني والدتك، وكونها باهتة فهي تدل على قلقها عليك، وكونها تحولت بدرًا فهذا يعني سعادتها عندما يتقدم لك أشخاص للزواج، وعودة الشمس باهتة مرة أخرى يدل على رفضك وانزعاج والدتك.

الاحتمال الثاني: تدل الرؤيا على أنك قد لا ترتاحين لهذا الخاطب، ثم هناك من يذكره لك بخير وتتغير نظرتك له للأحسن، ثم ما تلبثين إلا أن تعودي مرة أخرى لنظرتك السابقة. أسأل الله أن يدلك على كل خير، والله تعالى أعلم.

هل لديكِ حلم يشغل بالكِ؟ سارعي إذًا في معرفة تفسيره بشكل فوري، مع نورة البادي، عبر إرسال رسالة بحلمك إلى الإيميل التالي: [email protected]