نادين نجيم تغرد لـ "الهيبة" وهكذا علّقت على وصوله إلى "كان"

نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
3 صور

هنأت الممثلة نادين نسيب نجيم أسرة "الهيبة"، بعد إعلان انضمام الممثلة نيكول سابا إلى العمل بدور جديد لا علاقة له بدور "عليا"، الذي سبق أن قدّمته نجيم، كما تمنت التوفيق للدراما العربية، والنجاح للجزء الثاني من مسلسل الهيبة، ومسلسل "طريق" الذي تتقاسم بطولته مع الفنان عابد فهد.
وكتبت نادين في تغريدتها: " مبروك "الهيبة" بكل عناصره بيستحق كل النجاح. يا رب الدراما العربية بتضل عطول بهالمستوى العالي . عقبال "طريق" و"الهيبة 2" . نجاحنا سوا يعني".
يشار إلى أنّ القيّمين على معرض "ميبكوم MIPCOM" الذي يقام في مدينة "كان" الفرنسية، ناقشوا العناصر الرئيسة التي ساهمت في نجاح مسلسل "الهيبة"، والحالة الشعبية التي فرضها هذا العمل على نطاق الشرق الأوسط وأفريقيا، بعد أن تخطّى عدد الناشطين المتداولين لاسم العمل وأبطاله عبر مواقع التواصل الاجتماعي الـ34مليون متابع.
ولقد عقدت جلسة حوار في المعرض شارك فيها منتج "الهيبة" صادق الصبّاح والمدير العام لشركة O3 فادي اسماعيل، ومدير قناة الـ MTV والمدير العام لبرامجها جوزف الحسيني، وعدد من النقّاد والموزعين والمنتجين العالميين، وأعرب صادق الصبّاح عن فخره باختيار مسلسل "الهيبة" كـ"قصة نجاح" تستحق التحليل في هذا المعرض العالمي، مشيرًا إلى أنّ الدراما العربية دخلت مرحلة الريادة في الأسواق العربية مقارنة مع السنوات الماضية، حيث كانت السيطرة للدراما التركية وقبلها اللاتينية، موضحًا أنّ المسلسل عالج من خلال قصته، ومن خلال مدينة افتراضية على الحدود اللبنانية السورية، موضوع العشائر الخارجة عن القانون والمناطق البعيدة عن سلطة الدولة، شاكرًا طاقم العمل الذي ساهم في إنجاز هذا العمل وإنجاحه.
يشار إلى أنّ نادين نجيم انسحبت من الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، كما أُعلن قبل أيام انضمام نيكول سابا إليه، بعد أن أُعلن في وقت سابق عن انضمام ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا، ورفيق علي أحمد، ولم يُعرف حتى الآن ما إذا كانت الجزائرية أمل بو شوشة ستشارك فيه، خصوصًا بعد أن ترددت معلومات عن أنها أعلنت عن اعتذارها بسبب تعذّر اطّلاعها على النص الذي لا يزال في طور الكتابة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"