لايف ستايل /منازل المشاهير

الطراز المتوسطي في "ديكورات" قصر كاتي بيري

المُغنيَّة الأمريكيَّة كاتي بيري Katy Perry
صور من قصر كاتي بيري Katy Perry، في "هوليوود هيلز"
لقطة لواجهة قصر كاتي بيري Katy Perry
الأزرق يضفي فخامةً على "ديكورات" غرفة المعيشة، في قصر كاتي بيري Katy Perry
نظرة إلى المطبخ، في قصر كاتي بيري Katy Perry
المغنيَّة الأمريكيَّة كاتي بيري Katy Perry
ملامح من الطراز المغربي، في "ديكورات" غرفة نوم كاتي بيري Katy Perry
إطلالة على حوض السباحة، في حديقة قصر كاتي بيري Katy Perry
تفاصيل فخمة في صالون قصر كاتي بيري Katy Perry
لقطة للجلسة الخارجيَّة، في قصر كاتي بيري Katy Perry
غرفة المعيشة الثانية تنبض بالألوان، في قصر كاتي بيري Katy Perry

أدرجت المغنيَّة الأمريكيَّة كاتي بيري Katy Perry قصرها الواقع في "هوليوود هيلز"، للبيع أخيرًا مقابل 9.5 مليون دولار أمريكي.

يبدو القصر مُصمَّمًا ليستوعب نمط حياة المشاهير. وهو مُشيَّد وفق الطراز المتوسِّطي سنة 1954، ويتألَّف من أربعة أقسام: البيت الرئيس ودار للضيافة تمتدُّ على طبقتين وصالة رياضيَّة ودار حارس الأمن، فضلًا عن توافر موقد في الهواء الطلق فيه ومساحة مُخصَّصة لحفلات الشواء وحمّام سباحة... وتحوطه مساحات خضر شاسعة تحضن أشجارًا مُثمرةً.
يحوي البيت الرئيس ستَّ غرف نوم وأربعة حمّامات، وقد خُصّصت الطبقة الثانية منه لتضمَّ الجناح الرئيس، وحمّامًا ضخمًا. وتلعب الخامات الطبيعيَّة، كالحجر والرخام، دور البطولة في الديكور الداخلي، مع تسلَّل لمسات شرقيَّة من خلال بعض التفاصيل.
في الصالون، يتصدَّر موقد ضخم محوط بأعمال من الرخام الطبيعي الجدار الرئيس، وتعلوه مرآة مُزوَّدة بإطار شرقي يعزِّز من فخامة المكان، بمعيَّة مقاعد مُحمَّلة بوسائد مطبوعة بشعار "كوكو شانيل".
من جهةٍ ثانيةٍ، تنعم غرفة المعيشة بكمٍّ وافرٍ من الإضاءة الطبيعيَّة، من خلال واجهات مُزوَّدة بنوافذ تطلُّ على الحديقة الخضراء. وتبدو "ديكورات" هذه الغرفة بسيطة، إلّا أنها لا تشذّ عن خطوط الفخامة، خصوصًا أنَّ الأزرق الملكيَّ يحلُّ على إحدى الوسائد، فضلًا عن زوجي طاولات الـ"أرابيسك" عند نصف المساحة المُطعَّمة بلمسات "مودرن" مُثمثِّلة بزوجين من "الأباجورات".
للألوان حضور لافت في غرفة المعيشة الثانية، فهي تحلُّ على الأقمشة والسجَّادة والستائر. ويبدو اختيار الحديد موفَّقًا في تصميم الطاولات، التي تتوسَّط المساحة. "ديكورات" غرفة النوم الرئيسة، تتصف بدورها بالنمط المغربي، لناحية استعمال الألوان البارزة من أحمر وأزرق فيها، فضلًا عن وفرة الزخارف على الأقمشة. وتلفت النافذة المُستديرة فوق السرير المزدوج في تصميمها، إذ هي توحي وكأنَّها نافذة في باخرة.
في المطبخ، طاولة ذات سطح رخام، وأرضيَّة تنفرد في تصميمها المُميَّز. أمَّا مساحة الجلوس الخارجيَّة فهي عبارة عن جلسة تمتدُّ على شكل حرف "إل" اللاتيني، مزوَّدة بوسائد مُخطَّطة بمشتقَّات الرمادي. وللموقد دور فعَّال في منح هذه الجلسة طابع حميميّ.

شاركونا تعليقاتكم...

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من لايف ستايل

X