فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عادل كرم يتخلّى عن النجوم في "هيدا حكي" وجديد موسمه الرابع يثير التساؤلات

عادل كرم
ناصر فقيه
عادل كرم
عباس شاهين وعادل كرم

تخوض محطة MTV هذا الموسم مغامرة جديدة، من خلال برنامج "هيدا حكي" الذي خلع ثوبه في موسمه الرابع، ليطلّ على المشاهدين بثوب جديد لا يرتبط مع القديم إلا باسمه وباسم مقدّمه الممثّل الكوميدي عادل كرم، الذي سينضمّ إليه هذا الموسم زميله عباس شاهين، في تركيبة لن يكون الفنانون حاضرين فيها.
وفي اتصال معه، أكّد مخرج البرنامج ناصر فقيه لـ"سيدتي نت"، أنّ تغيير صيغة البرنامج يعكس رغبته في تقديم مادة جديدة بعد أربع سنوات على انطلاقته، إذ سيشهد الموسم الجديد تغييراً جذرياً، لن يقتصر على وجود شاهين كمقدّم مع عادل كرم، بل سيشمل فقرات البرنامج الذي لن يستقبل في موسمه الجديد الفنانين كضيوف كان يراهن على شعبيتهم.
وفق الرؤية الجديدة، لا مكان للفنانين في البرنامج، الذي سبق واستضاف معظم نجوم الصفّ الأوّل في لبنان، ويقول ناصر "كل النجوم تقريباً حلّوا ضيوفاً على برنامجنا، كما أنّ كل البرامج تستضيف نفس الفنانين ليتحدّثوا بنفس المواضيع، لم يعد ثمّة شيء جديد والمشاهدون ملّوا الحوارات المكرّرة".
يؤكّد ناصر أنّ البرنامج سيستضيف حالات وليس فنانين، إلا في حال رغب أحد الفنانين في إطلاق عمل له من خلال البرنامج، فقد يكون حضوره استثناءً.
ومن الإضافات التي سيشهدها البرنامج حضور العازف ريان الهبر، لإضفاء أجواء شرقية على البرنامج.
ما الجدوى من حضور فرقة موسيقيّة في برنامج لا يستضيف فنانين؟ يقول ناصر "سيكون الجو داخل الستوديو احتفالياً، وسيقوم عباس بالغناء أيضاً".
عباس الذي شكّل مع عادل ثنائياً ناجحاً في برنامج "ما في متلو"، ما الجديد الذي سيقدّمانه في "هيدا حكي"؟ يؤكد ناصر أن البرنامجين مختلفان، الأوّل يقوم على التمثيل والسكيتشات الطريفة، بينما الثاني سيكون عبارة عن أخبار مع تعليقات، الفارق في هذا الموسم أنّه بدل المقدّم سيكون ثمة مقدّمان.
أما الجديد فهو صناعة النكات الخاصة بالبرنامج يقول ناصر "كل البرامج قائمة على النكات المطروحة على مواقع التواصل الاجتماعي والتعليق عليها، والجمهور ملّ النكات أصلاً لشدّة ما تداولها، ولا جديد تقدّمه البرامج في هذا الإطار، لذا كانت الفكرة أن نقوم نحن بصناعة فيديوهات وتصويرها على طريقتنا بعيداً عن النكات المتداولة وهذا جزء مهم من البرنامج هذا الموسم".
ألا يخشى "هيدا حكي" من اتهامه بأنّه يستعين بنجمي كوميديا بدل النجم الواحد ليصمد في المنافسة؟ يقول ناصر "من بدأ هذه النوعية من البرامج أصلاً؟ نحن كنا السباقين في "هيدا حكي" ومن حقّنا أن نطوّر برنامجنا رغبة منا في التغيير وليس خوفاً من أحد".
وعن اختيار عباس الذي سبق وحلّ ضيفاً على برنامج "هيدا حكي" في الموسم الماضي يقول ناصر "عباس محبوب من الناس، وهو يعمل في فريقنا، وقد شعرت أنّه سيكون إضافة مهمّة للبرنامج".
ويؤكّد ناصر أن البرنامج سيقوم على فكرة المشاحنات بين عادل وعباس والمناكفة على الهواء، في برنامج قديم جديد يراهن على ثنائية عادل وعباس ليفوز في سباق الرايتينغ بعيداً عن استضافة الفنانين فهل ينجح البرنامج في الاعتماد على شعبية مقدّميه فحسب؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X