فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وائل جسار يعتذر من الوسوف مرة ثانية: هو زعلان مني وأنا تسرعت في موقفي

وائل جسار
جورج وسوف
جورج وسوف
وائل جسار

أطل الفنان وائل جسار في مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج التلفزيوني "العاشرة مساء"، وقدم إعتذاره مرة ثانية للفنان جورج وسوف، بعد أن كان قد فعل ذلك سابقاً عبر صفحته الرسمية على "انستقرام"، وذلك بعد أن كان قد طلب من الوسوف الاعتزال في إحدى المقابلات التي أجريت معه.

وائل جسار قال إنه من مدرسة الوسوف وأنه لم يقصد الإساءة له، ولكنه طالبه بالاعتزال من قبيل الحرص عليه وبسبب محبته الشديدة له، وليس بسبب صوته، لأن الكل يعرف وهو أولهم بأنه مدرسة، وأضاف: "ربما هناك من ظن أنني قلت هذا الكلام لأن صوته لا يعجبني ولكنني لم اكن أقصد ذلك أبداً".

وأضاف وائل جسار: "أنا أتمنى له الصحة، والمرض من عند ربنا. لا أنكر أنني قد أكون قد تسرعت في موقفي، أو فكر بأن الناس يمكن أن يفهموا كلامي في شكل خاطئ. ولكن كان كل همي ألا تتزعزع صورته أمام ملايين محبيه".

كما أشار إلى أنه وصله أن جورج وسوف غاضب منه وقال: "أنا أعتذرت عن كلامي، وأنا من أشد الناس الذين يقدرون فن وتاريخ الوسوف العريق، وهو صاحب الأعمال الفنية التي لا تتكرر. ربما كان كلامي جارحاً ولكنني قلته من قبيل المحبة فقط".

قال وائل جسار إنه لم يتصل به حتى الآن، وأضاف: "الأزمة لا تزال سخنة، وهو زعلان مني وأنا سوف أنتهز الوقت المناسب لكي أجلس وأتكلم معه شخصياً. هو من محبي أعمالي وصوتي وكل ما قلته كان بدافع الحب والحرص عليه".

وأضاف جسار: "هو أقدم مني بتاريخه الفني ونجاحاته أكبر وأهم من نجاحاتي".

وفي الختام وجه وائل جسار إلى الوسوف رسالة وقال: "أنا احبك كثيراً وأعتذر منك على الهواء مباشرة.. هو عامود من أعمدة الفني العربي ومدرسة فنية، ولم اكن أقصد سوف الحرص على صحته، وهو معنا دائماً من خلال أعماله الخالدة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X