العادات الطريفة والمقززة لمشاهير هوليوود

شاروخان
آنا كندريك
أميتاب باتشان
المطربة أديل
5 صور

يظهرون في أحسن حالاتهم، ويرتدون أغلى الملابس، فيظن الناس أنهم مختلفون، وهم في النهاية أناس كسائر البشر. إنهم مشاهير هوليوود؛ الذين لديهم أيضًا عادات غريبة وطريفة قد لا يصدقها البعض.


قد لا يصدق أي شخص أن النجم الوسيم «براد بيت» ينام في غرفه عازلة للصوت؛ بسبب صوت شخيره المرتفع! كما أنه لا يستخدم الصابون في غسل يديه؛ معتقدًا أنه يحتوي على مواد سامة قد تؤذي بشرته، وهذا بعض ما كشف عنه كل من موقعي «ذي كت» و«شناندوها كونتري»؛ مسلطًا الضوء على غرائب المشاهير، وعلى أغرب العادات الشخصية التي يقومون بها.


وتقول الممثلة «إيما واتسون» إنها تعاني منذ الصغر من عادة استمرت معها حتى الآن؛ وهي لعق إصبع الإبهام من وقت إلى آخر، حيث يُشعرها ذلك بالراحة النفسية.


وبسبب مرورها بالعديد من المشاكل الصحية، نتيجة إدمان المخدرات، والتردد على المحاكم، لم تجد الممثلة «لينزي لوهان» متنفسًا لحالتها سوى أن تقوم بقضم أظافرها طوال الوقت.


أما «كريسي تيجن» فتعشق لعق التوابل الموجودة فوق المقرمشات، ثم تتركها، مبررة ذلك بأنها تستفيد من طعم التوابل الذي تعشقه، في حين أنها تحافظ على رشاقتها بعد تناول الكربوهيدرات الموجودة في المقرمشات.


أما «إيمي بوهلر» فتعترف بأنها متطفلة وفضولية بشكل لا يصدق، حيث إنها تهوى معرفة كل شيء يخص الآخرين، حتى وإن تصادف أن شخصًا يقرأ بجانبها الجريدة؛ تجدها تقترب منه لتعرف ماذا يقرأ!!


ومن أكثر العادات المقززة التي يقوم بها المشاهير، هي عادة النجمة «أديل»، والتي تعترف بأنها لا تستطيع الإقلاع عنها، فتقول «أديل» إنها دائمًا تضع إصبعها في أنفها وتقوم بتنظيفه، لدرجة أنها أصبحت تنسى نفسها، وتقوم بتلك العادة أمام زملائها في الوسط الفني، وأحيانًا في العروض الفنية أو الحفلات.


وتقول «جيسيكا سيمبسون» إنها مدمنة على مضغ علكة النيكوتين المخصصة لمن يرغبون في الإقلاع عن التدخين، وعلى الرغم من أنها غير مدخنة، فإنها تعشق مضغ هذا النوع من العلكة.


النجمة «آنا كندريك» تحتفظ بمجموعة كبيرة من صابون اليد وصابون الاستحمام، والتي جمعتها من كل مكان قامت بتصوير فيلم فيه. وتقول إنّها كلما فتحت واحدة منها؛ تعود بالزمن وتتذكر كل الأحداث والذكريات الخاصة بالفيلم.


والنجم الهندي «شاروخان» مهووس بالأحذية الرياضية، لدرجة أنه لا يخلعها إلا وقت النوم، وربما أحيانًا ينام بها. و«كريستينا أغيليرا» لا تقوم بغسل يديها بعد إلقاء القمامة!


وعلى طريقة النجم «شعبان عبد الرحيم» فإن «أميتاب باتشان»، نجم بوليوود الأشهر، يرتدي ساعتين في يده! ولكن السبب يختلف في حالته، حيث اعتاد ارتداء ساعتين منذ أن بدأ ابنه يدرس في الخارج، فأراد أن يبقى على اتصال دائم به، ويكون متابعًا لفرق التوقيت بينهما.