الشاعر والملحن تركي الشريف يهدد بمقاضاة يارا ومدير أعمالها يردّ: لكل حادث حديث

يارا
يارا
يارا
يارا
يارا
يارا
6 صور

أعلن مدير أعمال الفنانة يارا الفنان طارق أبو جودة، عن استغرابه من الموقف الذي أعلنه الشاعر والملحن السعودي تركي الشريف، بلجوئه إلى القضاء ورفعه دعوى على الفنانة يارا، التي قامت بنشر أغنية "حبيبي برشلوني" بصوتها عبر حسابها الرسمي على انستقرام، من دون أن تذكر اسمه، واكتفائها بالتعليق أنها تعتذر من كاتب كلام الأغنية.

وقال الملحن طارق أبو جودة": ربما يعود السبب إلى كون يارا لم تذكر اسمه على التعليق الذي كتبته عندما نشرت الفيديو، مشيرًا إلى أنه ويارا لم يتبلّغا أي شيء قانوني بهذا الخصوص حتى الآن.

وردًّا على سؤال حول موقفهما في حال تبلّغا رسميًّا بالدعوى، أجاب طارق أبو جودة": لكل حادث حديث".

وكان الشاعر تركي الشريف قد أعلن عن استغرابه من تجاهل يارا لاسمه، وعدم ذكره عند طرحها الأغنية بصوتها عبر حسابها على موقع "انستقرام"، مشيرًا إلى أنها قالت إنها تعرف جيدًا من هو كاتب الأغنية، خصوصًا وأنها أشارت في التعليق الذي كتبته على الفيديو، أنها تعتذر من الشاعر.

وحول خلافه مع يارا أضاف تركي الشريف: "كان من المفترض أن تغني يارا أغنية "حبيبي برشلوني"، ولكنها انتقلت إلى مشاعل بسبب تلكؤ الأولى وتأجيلها المستمر، كما أوضح "أنّ مشاعل كانت جدية في الاتفاق المادي والفني بينهما، وهذا الأمر أغضب يارا".

وكانت يارا قد طرحت فيديو ،عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام" وهي تؤدي بصوتها "حبيبي برشلوني"، وهي الأغنية التي قدمتها خلال استضافتها في برنامج " لهون وبس" مع الفنان هشام حداد، في أولى حلقات الموسم الجديد، وعلّقت عليه "حبيبي برشلوني" النسخة الجديدة. كلمات: سفيرة الغناء العربي يارا ( وبعتذر من الشاعر) . ألحان: سفير الألحان العربية فايز السعيد. أغنية دبلوماسية قريبًا في الأسواق. حبيبي برشلوني يموت ببرشلونة، وانا مش مدريدي لكن ما أغيّر لعيونه".

يشار إلى أنّ يارا أطلقت أحدث أعمالها وهو ألبوم باللهجتين المصرية واللبنانية، بعنوان " معذبني الهوى" كما طرحت كليب الأغنية التي تحمل العنوان نفسه.

وتعاونت يارا في جديدها الذي يضم تسع أغنيات، ثلاثًا باللهجة المصرية، وستّ أغنيات باللهجة اللبنانية، مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزّعين، من بينهم: نزار فرنسيس، ووسام الأمير، وطارق أبو جودة ، وأحمد مصطفى ، وشريف أبو قاسم، وهادي شرارة وجان ماري رياشي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"