في جديد سجالهما مريم حسين: هدفها جعلي إنسانة شريرة وليلى اسكندر ترد: ليتني راقصة

مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
4 صور

لا يزال السجال على مواقع التواصل الإلكتروني قائمًا بين الفنانتين مريم حسين وليلى اسكندر، على خلفية فيديو طرحته الأولى عبر حسابها الرسمي على "سناب شات"، حاولت من خلاله كما قالت أن تلفت النظر إلى أنّ زوجها فيصل الفيصل، سُجن بسبب شتمه لها والمس بكرامتها، وليس بسبب القبل أو عدم الحصول على تصريح زواج، بدليل أنّ ليلى اسكندر وزوجها يعقوب الفرحان، تزوجا مدنيًّا ولم يحصلا على تصريح، ولم يتم محاسبتهما لنشرهما فيديوهات تحتوي على قبل وعناق.

وبعد أن هددت ليلى اسكندر بمقضاة مريم حسين، متهمة إياها بالتحريض عليها وعلى زوجها، داعية إياها إلى عدم تشبيه نفسها بها، ومعتبرة أنها حصلت على شهرتها بفضائحها، ردت مريم حسين بأنها فنانة ناجحة ويضم رصيدها 15 مسلسلًا، وحازت على جوائز وتكريمات بالإضافة إلى مسرحيات، ووصفت ليلى اسكندر بـ "الراقصة" التي تنادي بالعفة، لتعيد ليلى اسكندر نشر تعليق مريم حسين، وعلّقت بأنّ هذا هو أسلوبها، ومعاودةً التذكير بماضيها.

وفي جديد أزمة مريم حسين- ليلى اسكندر، نشرت الأولى الرد الذي نشرته ليلى بالامس عبر حسابها على موقع "انستقرام"، وعلقت: " طبعا كالعادة قصّوا الفيديوهات وخلوا بس كلمتين العا.. والرقاصة) لأنّ هذا هو هدفهم بس يخلوني قدام الناس إني إنسانة شريرة.. وبس أتحداها تحط الفيديو اللي تكلمت فيه عني جنب الفيديو اللي يخصني، وحطته بحسابها ( على أساس أني أقصدها) أخليكم مع بعض كومنتات.

أما ليلى اسكندر، فردت عليها عبر تسجيل بالفيديو قالت فيه: " كيف تسمحين لنفسكِ أن تقولي لإنسانة عبر السوشيال ميديا يا عاهرة ويا راقصة، وصوت القرآن مسموع في خلفية التسجيل. "خلص طقّ شرش الحياء". إذا كنا فعلًا مثالكِ الأعلى وتحبّينا، لما كنتِ تكلمتِ بمثل هذه الطريقة علينا. أنتِ أم يا مريم، وحرام أن تسمعكِ ابنتك وأنتِ تتكلمين بمثل هذه الطريقة، أو أن تسمعكِ عندما تكبر وأنتِ تقولين هذا الكلام لبنت الناس. هل تقصدين شتمي عندما قلتِ إني رقاصة! ليتني راقصة ماهرة، وهل هناك أجمل من فن الرقص. "شوفي قديشك غبية". هل تريدين أن تحققي الشهرة عبر استباحة عرضي. مشغولون بملذات الدنيا. كله مجد باطل يا هبلة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"