فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

مشاهير بوليوود يحتفلون بمناسبة ديوالي.. شاهدوا الصور

سونام كابور مع نجوم بوليوود خلال حفل ديوالي
بيباشا باسو وزوجها كاران سينغ وايكتا كابور
سانجاي دوت وزوجته
سيلفي نجوم بوليوود في حفل ديوالي
أربيتا خان وزوجها وأخوانها في منزلها احتفالاً بالديوالي
كاران جوهر والى جانبه جوري خان وسيدهارت مالهوترا
عليا بهات وجوري خان وأنيل كابور في لقطة مميزة
سنجاي دوت وزوجته والمنتجة ايكتا كابور
مشاهير بوليوود يحتفلون بديوالي
أبيل كابور واحد الحضور
أربيتا احتفلت بديوالي مع نجوم بوليوود في منزلها
كاران جوهر وسونام كابور

يحتفل مشاهير بوليوود سنويًّا بمناسبة ديوالي، الذي يُعتبر من المناسبات التقليدية في الهند، وهذا العام نشر نجوم الشاشة الهندية صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي في انستقرام وتويتر، حيث قضوا أجمل الأوقات برفقة أهلهم وأصدقائهم، خلال الحفل الذي أقامته المنتجة الشهيرة ايكتا كابور في منزلها.

وهنالك مشاهير احتفلوا بديوالي كلّ على طريقته، كما فعلت أربيتا خان Arpita Khan شقيقة النجم سلمان خان Salman Khan، حيث أقامت حفلًا كبيرًا في منزلها، حضره نخبة من نجوم ونجمات بوليوود.

وكان أبرز الحضور عائلتها: أشقاءها سلمان، و أراز، وسهيل، وألفيرا خان، وزوجها أيوش شارما Aayush Sharma، والنجم شاروخان Shahrukhan، والنجمة كاترينا كيف Katrina Kaif، كما حضر كلّ من شيلبا شيتي، وشاميتا شيتي، وماهيش مالهوترا وغيرهم.

أما النجمان سيدارت مالهوترا Sidharth Malhotra والنجمة عليا بهات Alia Bhatt فقد ظهرا سويًّا أمام منزل المنتجة إكتا كابور، حيث حضرا عيد الديوالي في منزلها، وسط نخبة من نجوم ونجمات بوليوود.

النجم أنيل كابور Anil Kapoor نشر سيلفي تجمعه مع أحد النجوم في حفل الديوالي، أما الثنائي بيباشا باسو Bipasha Basu وكاران سينغ Karan Singh فقد نشرا صورة تجمعهما مع المنتجة الشهيرة ايكتا كابور خلال حفل الديوالي.

كذلك حضر النجم سانجاي دوت Sanjay Dutt وزوجته حفل ديوالي، برفقة مجموعة من الأصدقاء ونشر صورة تجمعه بالمنتجة الشهيرة ايكتا كابور وزوجته.

أما النجمان كاران جوهر Karan Johar وسونام كابور Sonam Kapoor فتألقا بالساري الهندي في الاحتفال الذي أقامته ايكتا كابور لمناسبة ديوالي.

وكان النجم أميتاب باتشان Amitabh Bachachan قد قرر ألّا يحتفل هذا العام بالديوالي، وسبب عدم الاحتفال هو احترام مشاعر زوجة ابنه النجمة إيشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachchan التي توفي والدها في شهر مارس الماضي، وبعيدًا عن كونه والد زوجة ابنه، فهو كان صديقًا مقرّبًا للعائلة.

 

صور من أكثر أعراس مشاهير بوليوود بذخاً في العالم!

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X