إليسا تحتفل بعيد ميلادها في كواليس "ذا فويس" وتكشف عن وجوه فريقها

إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
8 صور

احتفلت الفنانة إليسا بعيد ميلادها ، في كواليس برنامج "ذا فويس"، حيث يتم حاليًّا تصوير المرحلة الثانية من البرنامج وهي مرحلة المواجهات.
إليسا التي يصادف عيد ميلادها في الـ 27 من شهر أوكتوبر/تشرين الأول الجاري، نشرت صورًا من كواليس الاحتفال الذي أُعدّ لها لهذه المناسبة، بعضها يجمعها بأعضاء فريقها الذي ستنافس به أحلام ومحمد حماقي وعاصي الحاني، عندما فاجأها أعضاء الفريق بإحضار الورود وكعكة العيد لها ، كما نشرت صورًا لها مع حماقي، وصورة لها لوحدها وهي تحمل الورود، وصورة رابعة للزينة التي أُعدّت خصيصًا لهذه المناسبة.
وتعمل إليسا حاليًّا على التحضير لألبومها الجديد، وهي باشرت بتسجيل بعض أغانيها، وتحاول أن توزع الفني بين تصوير "ذا فويس" والتحضير للألبوم وحفلاتها، حيث ستحيي حفلًا غنائيًّا ضخمًا، على خشبة مسرح أولمبياد في مدينة باريس، يوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
من ناحية أخرى كشفت إليسا على أنه سيتم تكريمها في مهرجان "ضيافة" الذي سيقام في دبي في 11 كانون الثاني/ يناير 2018، من خلال إعادة نشر بوستر خاص بالمهرجان وعليه صورتها ، للتأكيد على أنها ستكون من بين الشخصيات التي سيتم تكريمها في هذا المهرجان.
يُذكر بأنّ آخر أعمال إليسا كان كليب أغنية "عكس اللي شايفينها"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، والتي صوّرتها تحت إدارة المخرجة أنجي جمال.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"