مسابقة أفلام "أبو عجرم" تبدأ فعالياتها في منطقة الجوف

خلال حفل الإفتتاح
جانب من الحضور
3 صور
برعاية من الأمير فهد بن بدر أمير منطقة الجوف، انطلقت مساء أول أمس الثلاثاء فعاليات مسابقة أفلام "أبو عجرم" في المركز الحضاري في مركز أبو عجرم التابع لمنطقة الجوف على مسرح المدرج الروماني.
وحضر حفل الافتتاح أحمد آل الشيخ "وكيل إمارة المنطقة"، ود. طلال التمياط "محافظ دومة الجندل"، وم. عجب القحطاني "أمين المنطقة"، وجمع كبير من المهتمين بالثقافة والفنون.
كما شهد الحفل عرض فيلم عن هوية المسابقة، وفيلم "إنجازات" يتحدث عن إنجازات بلدية أبو عجرم في المراكز التي تشرف عليها البلدية، ثم عرض أوبريت "ولاء ومحبة"، بمشاركة فرقة الدحة، واختتم الحفل بتكريم مديري الإدارات الحكومية والجهات المشاركة، وقد تجول أحمد آل الشيخ "وكيل إمارة منطقة الجوف" وضيوف الحفل في المركز الحضاري، واطلعوا على أكبر شاشة سينمائية سيتم فيها عرض أفلام المسابقة، وقاعات التدريب المجهزة، وذلك وفقاً للوكالات الإخبارية.
ومن الجدير بالذكر أن مسابقة أفلام "أبو عجرم" تستمر لمدة خمسة أيام، وتتضمن دورات تدريبية لصناعة الأفلام، ومحاضرات، وندوات، بالإضافة إلى عرض الأفلام المشاركة في المسابقة، كما يقام على هامش هذه المسابقة مسرح للطفل وسوق للأسر المنتجة.