أنغام تصالح جمهورها بعد تأخير حفلها: أسلم عليكم والا هتزعقولي؟

أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
4 صور

احتوت المطربة أنغام ثورة جمهورها العارمة، بعدما تأخرت كثيرًا عن موعد بداية حفلها الساهر، ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية للأغنية، وكعادتها اختارت المطربة المصرية تهدئة الأجواء، أولًا بالدخول على إيقاع اغنيتها المشهورة "سيدي وصالك"، وبعدها بدأت حوارًا لملاطفة الجمهور قالت فيه إنها منذ وصولها المسرح، وهما بيزعقولي ومش عارفة ليه!!.

غضب جمهور الحفل من تأخر أنغام عن موعدها المحدد مسبّقًا، بلغ حدًّا استدعى تدخل "عوف همام" رئيس جمعية فناني ومبدعي الإسكندرية، المنظمة للمهرجان، مقدّمًا اعتذاره من الجمهور، مؤكدًا أنّ التأخير خارج عن إرادة أنغام وأنه لن يتكرر مجددًا، وبعدها بدأت أنغام ملاطفة الجمهور وطرحت سؤالًا ذكيًّا قائلة: أسلّم عليكم والّا هتزعقولي؟، أنا من ساعة ما طلعت المسرح وهما بيزعقولي ومش عارفة ليه.

وكشفت المطربة المصرية لجمهورها عن معاناتها طوال 24 ساعة من أجل تقديم هذا الحفل قائلة: لا أعرف سرّ غضب بعض الجمهور ولا أفهم ما الذي حدث، ولكن: لا بد أن أوضح لكم جميعًا أنني غير مسؤولة عن شيء، أنا في الإسكندرية منذ الأمس، وحضرت ولم تكن هناك غرفة لي في الفندق، ومع ذلك لم أغضب لأنّ الإسكندرية بيتي، ولا أريد أن أفتعل مشاكل، لأني تعاملت كثيرًا مع المنظمين، ولم تكن هناك مشكلات، ولكن هذه المرة هناك بعض المشاكل التي لا ذنب لي بها، فأنا مثلي مثلكم لا أعرف ماذا يحدث، ولكن دعونا نفرح ونستمتع، وبعد الحفل سأفهم من السيدة ليلى قطب ما الذي حدث ونرى لماذا كل هذه المشكلات.

ليرد الجمهور: بصوت موحد: بنحبك، وبدأت بعدها فقرات الحفل فقدمت أنغام أغنياتها الشهيرة بين البينين، وحتة ناقصة، وأهي جت، وأكتب لك تعهد، وعمري معاك، وعرّفها بيا.
أنغام توقفت أمام لجوء بعض الحضور لبث فقرات الحفل مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونبهت معجبة بأنّ هذا الأمر سيكون "بفلوس" قريبًا، وردت عليها المعجبة بأنها تحبها كثيرًا وحصلت على موافقتها ببث المزيد من المقاطع، وسط تفاعل الجمهور.

يُذكر أنّ أنغام اثارت أزمة سابقًا بعدما طلبت من إدارة المهرجان منع الصحافيين من حضور الحفل، حتى لا يتم تسريب مقاطع الفيديو للحفل عبر السوشيال ميديا، وتراجعت عن طلبها بعد ضغوط من إدارة المهرجان التي أكدت أنّ الحفل خيري ومخصص لدعم الأطفال من متحدّي الاعاقة، ولن يتم بيعه للقنوات الفضائية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"