ميسون أبو أسعد : عباس النوري هو من أطلق عليّ هذا اللقب و شقيقتي لم تعتزل

7 صور

أكدت النجمة السورية ميسون أبو أسعد أنّ النجم السوري عباس النوري هو من أطلق على شخصيتها في باب الحارة هذا اللقب، والذي لم يكن موجودًا في نص المسلسل أساسًا .
وقالت ميسون أبو أسعد في مقابلة مع إذاعة " أرابيسك " : " لقب " قطايف " في باب الحارة، أحدث ضجة كبيرة وجميلة، وعندما انتهى العمل أصبح الجميع ينادونني بـ"قطايف" في الشارع وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، وأنا سعيدة جدًّا لأنّ اللقب أحدث هذه الضجة، وهذا دليل محبة الجمهور وأنّ الشخصية تركت بصمة في قلوبهم " .
ولفتت ميسون إلى أنّ لقب " قطايف " تسبب لها بحالة من الرعب في إحدى المرات وأضافت : " هذا اللقب أرعبني بأحد الأيام عندما كنت بزيارة لأحد الأصدقاء، وبعد خروجي ذهبت لسيارتي فلاحظت أنّ هناك ورقة، مكتوب عليها شيء ما، فشعرت بالخوف والقلق وأصبحت الهواجس تسيطر عليّ، ولكن وبعد التردد اقتربت منها ببطء ورأيت أنّ ما كُتب عليها هو اسم قطايف .. "
وتألقت ميسون بدبلجة العديد من الأعمال للهجة السورية، والتي عرضتها العديد من المحطات الفضائية، إلّا أنها ابتعدت خلال السنوات الأخيرة عن الدوبلاج بشكل نهائي، وأرجعت السبب إلى تجاهل المحطات الفضائية العربية لأصحاب الأصوات، مقابل المبالغة باستضافة النجوم الأتراك وقالت : " نعم وأيضًا بسبب المبالغة باستضافة الفنانين الاتراك بالمحطات العربية على حساب الأصوات السورية، وهنالك العديد من النجوم الأتراك يريدون أن يعرفوا من هو الممثل السوري الذي قام بأداء أصواتهم ". وتابعت : " الصوت هو المنفذ لأرواح البشر، والناس ببعض الأحيان تعشق الشخص من خلال صوته، وأنا بالمرحلة الحالية التفت إلى الدراما أكثر لأنّ الدوبلاج ابتعد عن التميز " .
وعن غياب شقيقتها لورا عن الساحة الفنية وعما إذا كانت قد اعتزلت قالت ميسون : " لا يوجد اعتزال ولا يوجد أي تصريح لـ "لورا" يخص الاعتزال، ويجب على الجميع أن يعلم أنّ الفنان يبتعد لفترة معينة ولظروف مختلفة .. ".
وأضافت ميسون : " لورا أنجبت طفلة منذ فترة، وهي تهتم برعايتها بالوقت الحالي، وأتوقع أنّ هنالك عودة لـ"لورا"، وهي مازالت تشرف على شركة الإنتاج وتتوسع بها، وفي السنة المقبلة سيكون هنالك انتاج تلفزيوني، وأتمنى أن تكون هي بطلة المسلسل .
ولفتت ميسون إلى أنها ما زالت تتابع دراسة دبلوم الإخراج المسرحي في القاهرة، وأنها في السنة الثانية حاليًّا، وقالت : منذ زمن وأنا أتمنى أن ادخل عالم الإخراج، واخترت المسرح لأنه يوجد به شيء عملي ولي تجربة مهمة به، ويجب أن ادرس الإخراج المسرحي بهذه الطريقة الأكاديمية، ومشروعي مستمر وهو موضوع صعب لكن دراسته ممتعة ".
يشار إلى أنّ ميسون غابت عن الدراما السورية في الموسم الماضي نظرًا لدراستها الإخراج، حيث اعتذرت عن اكثر من عمل لهذا السبب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"