أمل حجازي تغرّد: من الممكن أن أقوم بأعمال دينية وإنسانية فقط

أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
3 صور

"لا رجوع عن فكرة إعتزال هذا النوع من الغناء كما أعلنت منذ اليوم الأول ولكن من الممكن أن أقوم باعمال دينية وإنسانية فقط لا غير. اقتضى التوضيح".

بهذه التغريدة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، ردت الفنانة أمل حجازي على الأخبار التي طالتها في الايام الأخيرة، وذلك بعدما أطلت في إحدى المناسبات العامة وهي أسبوع الموضة وأعلنت انها بصدد طرح عمل فني جديد، الأمر الذي جعل البعض يستنتج أن إرتدائها الحجاب ليس سوى خطوة للفت الأنظار إلى عملها الجديد والترويج لأعمالها الفنية المقبل، خصوصاً وأنها غابت لفترة طوبلة عن الجمهور، كما أن هناك من رأى أنها تراجعت عن قرار إعتزال الفن.

ولكن أمل التي أعلنت أخيراً أنها بصدد إصدار عمل فني جديد، أشارت إلى أن إرتداءها للحجاب لا يعني إعتزالها للغناء، بل أنها ستكتفي بإصدار أغاني إنسانية ودينية فقط ولن تعود أبداً إلى تقديم الأغنيات الرومانسية التي كانت تقدمها خلال مسيرتها الفنية.

ويبدو أن أمل ستظل محط جدل طوال الفترة المقبلة، خصوصاً وأنها تكثف من إطلالتها على مواقع التواصل الإجتماعي، منذ أن أعلنت قرارها بإرتدء الحجاب.

وكانت أمل، قد أفصحت بعد إرتدائها الحجاب أنها كانت تعمل على التحضير لألبوم جديد، وأنها سجلت منه ثلاث أغنيات، ولكنها ألغت هذا المشروع كلياً لانه يتعارض مع إلتزامها وتوجهها الجديد التي يقوم على تقديم الأعمال الفنية الهادفة فقط.

يشار إلى أن آخر أعمال أمل حجازي كان أغنية "كذبة كبيرة" التي طرحتها عام 2016 قبل أن تعلن اعتزالها لنوعية الغناء الرومانسي وارتدائها الحجاب.

وأعلنت أمل حجازي إرتدائها الحجاب في 4 أيلول\سبتمبر الماضي، مثيرة زوبعة من التساؤلات والإنتقادات السلبية والإيجابية، كما انها تعرضت للسخرية من قبل البعض الأمر الذي دفعها إلى تهديدهم باللجوء إلى القضاء، لأنهم مسّوا بحجابها وبرمز ديني ولم يطالوها على المستوى الشخصي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"