جوني ديب يطالب محاميه بـ 30 مليون دولار

Johnny Depp
النجم العالمي Johnny Depp
الممثل Johnny Depp
النجم الشهير Johnny Depp
4 صور

يبدو أنّ الممثل الأمريكي جوني ديب Johnny Depp مازال يعاني أزمة مادية نتيجة سوء إدارة أمواله ومصادر دخله.

وعلى ذلك قرر النجم إقامة دعوى قضائية جديدة ضد محاميه الخاص جاك بلوم، المسؤول عن جميع معاملاته القانونية منذ 30 عامًا، وذلك بهدف تحصيل ثروته التي زعم أنّ مديري أعماله السابقين أهدروها.

ويطالب جوني محاميه بسداد 30 مليون دولار، كان قد حصل عليها كنسبة ثابتة من دون وجود اتفاق قانوني بينهما، حيث يعتبر ديب أنّ هذا التصرف يعدّ انتهاكًا لعلاقة الثقة المتبادلة بينهما، إلى جانب اختراق لنص قانون ولاية كاليفورنيا الأمريكية، مشبّهًا ما فعله بلوم بحكاية "الثعلب الذي يحرس الدجاج".

وكان جوني قد قدّم في شهر سبتمبر/أيلول المنصرم، وثائق إلى المحكمة يتهم فيها شركة TMG المسؤولة السابقة عن إدارة أعماله، بأنها أقرضت ملايين الدولارات إلى جهات أخرى من دون علمه، وتبيّن أنه يخص بالذكر شقيقته كريستي ديمبروسكي، وابن شقيقه وليام راسيل، ومساعده الشخصي ناثان هولمز، بالإضافة إلى أصدقائه: جيمس روسو، وجوناثان شو، وسال جينكو، وبروس ويتكين.

وردًّا على هذه الادعاءات، قالت شركة TMG: إنّ جوني ديب يرغب في تحصيل الأموال من مديري أعماله، بدلًا من محاولة استعادتها من الأشخاص المعنيين، وأكدت أنّ جميع هذه الأموال تم تحويلها بموافقة من ديب أو ديمبروسكي، ولم توثّق رسميًّا.

 

آمبر هيرد وإيلون موسك يعلنان انفصالهما