بالصور والفيديو: حفل زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد "عائلي جدا" وغياب كلّ النجوم إلا هذه الفنانة

سمية واحمد سعد
سمية وعريسها
سمية الخشاب مع العريس احمد وشقيقه عمرو سعد
سمية الخشاب تتوسط عائلة أحمد سعد
عقد قران سمية الخشاب واحمد سعد
سمية الخشاب مع العريس احمد وشقيقه عمرو سعد
سمية الخشاب تتوسط عائلة أحمد سعد
سمية الخشاب تتوسط عائلة أحمد سعد
عمرو سعد مع شقيقه العريس احمد سعد
عقد قران سمية الخشاب واحمد سعد
سمية الخشاب تتوسط عائلة أحمد سعد
نادية الجندي
مقر الزفاف
مقر الزفاف
سمية الخشاب واحمد سعد
سمية واحمد
سمية الخشاب
سمية وعريسها ونادية الجندي
عقد قران سمية الخشاب واحمد سعد
21 صور

وضعت الفنانة سمية الخشاب كلمة النهاية لما وصفته سابقا ب"العلاقة الروحانية" مع المطرب أحمد سعد، لتبدأ صفحة جديدة قالت إنها ستعلّم الناس جميعا الحب، بعد حفل زفافهما مساء أمس الجمعة، الذي أقيم في أجواء عائلية بمقر إقامتهما بطريق مصر اسكندرية الصحراوي، وسط مقاطعة شبة كاملة من النجوم، عدا الفنانة نادية الجندي، وشقيق العريس الممثل عمرو سعد.

 

سمية الخشاب ظهرت بفستان الزفاف للمرة الأولى في حياتها رغم زيجاتها الأربع السابقة، وحرصت على تقديم بث مباشر للجمهور لتغطية مراسم عقد القران، لتأكيد أن كلّ ما تردد سابقا عن زواجها سرّا من أحمد سعد غير حقيقي، وقامت بتكليف شقيقها ليكون وكيلا لها، بينما اختار أحمد سعد شقيقه عمرو شاهدا على العقد، لينفي ما تردد حول غضب الأخير ورفضه إتمام الزيجة.

 

رسائل حفل الزفاف كانت موجهة ومقصودة، وهذا ما أعلنته سمية وأحمد في بث مباشر، هو الأول من نوعه لعروسين من حفل زفافهما، فبعد انتشار التعليقات الجارحة والمسيئة، على كل صور الزفاف، قرر أحمد سعد توجيه كلمة لمنتقديه أكد فيها أنه لم يكذب عندما أنكر الزواج سابقاً وأنّه نضج، ولم يكن راغبا في الإعلان عن قصة الحب التي جمعته بسمية الخشاب، إلا بعد التأكد من صدق مشاعرهما "واختبار أخلاقها" وأنه عندما قرر الزواج أعلن الخبر للجميع.

 

سمية أكدت نفس الرسالة، وقالت إنها لم تكذب على جمهورها، وانها أصرت على مشاركة الجمهور مراسم عقد القران، لأنها تريد أن يتعلم الجميع من قصة الحب التي جمعتها بالمطرب أحمد سعد، واشارت إلى أنها لم تكن متأكدة من النهاية السعيدة لعلاقتها مع سعد، ولهذا قررت التروي قبل إعلان الخبر.

 

ووجه العروسان رسالة شكر لكل من يسخر منهما، أو يكتب تعليقات جارحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتمنت سمية أن يحبها الجميع لأنها تحب حتى من يكرهونها!!

 

حفل الزفاف كان من المقرر أن يشهد عدة فقرات غنائية شعبية، وحضور عدد كبير من الوسط الفني، ولكن لم تشارك إلا النجمة نادية الجندي، والممثل عمرو سعد، وانشغل الكثير من النجوم بحفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان السينما العربية، كما تجاهل عدد كبير من نجمات الدراما المصرية تهنئة العروسين احتراما لمشاعر زميلتهم ريم البارودي الزوجة الثانية لسعد، والتي كشفت سابقا عن زواجه سرا من سمية الخشاب، بعدما عرّفتها عليه ليشاركها الغناء في مسلسل "الحلال"، بينما انشغل بقية النجوم بأجواء الحداد على ضحايا الحادث الإرهابي لضباط الشرطة في الواحات.

تعليقات مواقع التواصل الإجتماعي لم تنتقد سمية وأحمد بسبب خيانة ريم البارودي فقط، وإنما توقفت أمام فستان الزفاف الذي تصدّر تريند الفيس بوك، بعدما أكد البعض أنه قديم ومن تصميم الكويتي محمد حمادة وارتدته سمية سابقا أكثر من مرة، وقامت بتعديله بوضع أحجار زرقاء، لدرء الحسد في حفل زفافها!!

 

أول فيديو: عقد قران أحمد سعد وسمية الخشاب بحضور الفنان عمرو سعد ونادية الجندي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"