فن ومشاهير /أخبار المشاهير

التحقيق في واقعة اعتداء جنسي بطلها هارفي وينستين تعود لعام 2013

هارفي وينستين
هارفي وينستين
هارفي وينستين

كشفت شرطة مدينة لوس أنجلوس الأمريكية أنها تحقق في مزاعم تتهم المنتج السينمائي هارفي وينستين Harvey Weinstein بالاعتداء الجنسي في واقعة تعود لعام 2013.

وقال كيفن مايبرجر، وهو متحدث باسم الشرطة، إن قسم جرائم السطو والقتل في شرطة لوس أنجلوس تحدث مع ضحية محتملة للاعتداء الجنسي، ولم تتوفر معلومات أخرى عمن وجه المزاعم أو مكان الحادثة المزعومة.

وقالت سالي هوفميستر المتحدثة باسم واينستين في بيان أرسل بالبريد الإلكتروني: "لا يمكن للسيد وينستين الرد على المزاعم المجهولة لكنه ينفي جملة وتفصيلاً مزاعم الجنس دون موافقة الطرفين".

وتأتي الخطوة بعد مزاعم نشرتها هذا الشهر صحيفتا "نيويورك تايمز" و"ذا نيويوركر" وتحدثت عن ارتكاب واينستين لجرائم اعتداء أو تحرش جنسي بعدد من النساء تعود إلى ثمانينات القرن الماضي.

ولم يتسن لرويترز تأكيد أي من هذه المزاعم عن طريق مصدر مستقل. ونفى واينستين (65 عاما) ممارسته الجنس مع أي امرأة دون موافقتها.

وأشارت صحيفة "لوس أنجلوس" تايمز اليوم الخميس إلى أن المزاعم التي تلقتها شرطة لوس أنجلوس صدرت عن عارضة أزياء وممثلة إيطالية شهيرة قالت للمحققين إن واينستين اغتصبها في غرفة بفندق في منطقة بيفرلي هيلز بعد أحد الفعاليات السينمائية في فبراير شباط 2013.

وقال مايبرجر إنه لا يمكنه التحقق من التفاصيل التي نشرتها الصحيفة عن الضحية المحتملة لهذه الواقعة لكن الشرطة تجري تحقيقاً بهذا الشأن.

تشاننغ تاتوم يتضامن مع ضحايا هارفي واينستين وينسحب من فيلمه الأخير

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X