كارول سماحة ومايا دياب تتنافسان على حبّ الليدي غاغا !

7 صور

تجتمع كل من الفنانتين اللبنانيتين كارول سماحة ومايا دياب على حب الفنانة العالمية الليدي غاغا. لكن كل واحدة منهنّ على طريقتها الخاصة. كارول سماحة المتواجدة في أميركا منذ أكثر من أسبوعين وذلك في إطار استعداداتها للتدريب على الاستعراض الذي ستقدمه The Lady
استغلّت تواجدها في الولايات المتحدة لحضور الحفل الغنائي لفنانة البوب الليدي غاغا. وقد كشفت كارول على صفحتها الخاصة على"تويتر" حضورها الحفل في لاس فيغاس. كما ونشرت عدداً من الصور واحدة منها بطاقة الحفل وأخرى للمسرح الذي أُقيم عليه الحفل وأخرى لغاغا اثناء العرض الذي قدّمته. ولا شك أن ما يجمع كارول بـ الليدي غاغا هي تلك الجرأة بتقديم الأعمال الفنية المتميزة ما يجعل سماحة تسير بعيداً عن سرب غيرها من الفنانين العرب . فهي أشبه ببركان يغلي بأعمالها الفنية الراقية الفريدة بخصوصيتها والجريئة.
أما الفنانة مايا دياب، فلا تخلو إطلالة علنية كانت أو إعلامية أو فنية او إجتماعية لها من دون أن يتم اتهامها من قبل الصحافة أو متتبعينها بتقليد الليدي غاغا سواء بملابسها الغريبة وهو الأسلوب والستايل الذي كان المساهم الأكبر في تسليط الضوء على شهرة المغنية الأمريكية . فمايا دياب تلجأ تماماً كمغنية البوب العالمية إلى اتباع الأسلوب الخارج عن المألوف والمثير للجدل في الملابس والأكسسوارات الغريبة. والاثنتان تعشقان لباس الشورت والكشف عن الساق . مايا لم تنف في أكثر من إطلالة إعلامية لها تأثرها بالفنانة الأمريكية صاحبة أغنية"لعبة الحب". فالفنانتان يظهر اهتمامهما البالغ بالأزياء المثيرة للجدل . ولعلّ آخر إطلالة لمايا دياب على هامش حضورها عرض المصمم اللبناني العالمي زهير مراد في باريس يجعل مَن ينظر إلى صورها التي نشرتها على صفحتها على"تويتر"، يعتقد للوهلة الأولى أنها ّ النجمة الأمريكية صاحبة الإطلالات الأغرب، الليدي غاغا. لكن التدقيق في الصور يظهر أنّها دياب . مايا حضرت العرض بأزياء غريبة كأزياء زميلتها المغنية الأمريكية وبنظارات شبيهة لتلك التي تضعها غاغا . وقد ارتدت فستاناً ذهبياً قصيراً من تصميم مراد نفسه، لافتة الأنظار بإطلالتها الغريبة، وباعتمادها تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها وهي تسريحة سبق لـ غاغا أن اعتمدتها .