«قميص ذكي» مبتكر يأخذك في جولة افتراضية داخل جسدك

قميص ذكي مبتكر يأخذك في جولة افتراضية داخل جسدك
قميصVirtuali Tee
يمكنك القميص الذكي الجديد من مشاهدة أجزاء من جسدك من الداخل، وطريقة عمل الأجهزة الحيوية في الجسم البشري
يتوفر القميص الذكي بمقاسات مختلفة للكبار والصغار
4 صور

هل فكرت يوماً في اكتشاف ما يحدث داخل جسدك، أو مشاهدة أجزاء من جسدك من الداخل، وطريقة عمل الأجهزة الحيوية في الجسم البشرى؟ الآن أصبح بإمكانك ذلك، من خلال زي مبتكر يأخذك في جولة افتراضية داخل جسدك.


وفي هذا الصدد فقد ابتكرت شركة «كيوري سكوب» البريطانية «قميصاً ذكياً» أطلقت عليه اسم «Virtuali Tee» يأخذ مرتديه في رحلة افتراضية داخل جسده، ويجعله قادراً على رؤية الأعضاء الداخلية في الجسم، بما في ذلك القلب النابض وجميع الأجهزة التي توجد داخل الجسد وطريقة عملها بالتفصيل.


ووفقاً لـ«ميرور» البريطانية، فإن «القميص الذكي» يستهدف شريحة الطلاب التي تدرس علوم الأحياء، وكذلك الأشخاص الذين لديهم رغبة في اكتشاف ما يحدث داخل أجسادهم.


ويمكنك فعل ذلك عن طريق النظر إلى ملابسك، كل ما عليك هو تحميل تطبيق على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحى والنظر من خلاله إلى ما ترتديه، ومن خلال توصيل «القميص الذكي» الجديد مع نظارة الواقع الافتراضي المتطورة، والتي ستساعدك في أخذ جولة افتراضية داخل جسم الإنسان، والحصول على نظرة 360 درجة، باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز والافتراضي معاً.


ويتوفر «القميص الذكي» بمقاسات مختلفة للكبار والصغار بسعر 29.95 دولاراً، ومن كثرة الإقبال على القميص، تم بيع 3000 آلاف نسخة منه حتى نفد من متاجر أمازون للتجزئة الإلكترونية، ولا يزال الطلب عليه مستمراً إلى الآن بشكل كبير.
إليكم الفيديو:
https://youtu. be/QOHfdqgvvFU