هوليوود تفضح المتحرشين ومخرج جديد في قفص الاتهام .. فمن هو ؟

ماريان برنارد
بولانسكي
ماريان بيرنارد
3 صور

يبدو أن موضوع الفضائح الجنسية والتحرشات التي تعرضت لها نجمات هوليوود لا تزال تتوالى وتكبر ككرة الثلج، وآخر المتهمين هو المخرج الأمريكي رومان بولانسكي Roman Polanski.

ففي حوار لها مع مجلة "THE SUN" تحدثت الفنانة الأمريكية ماريان برناردMarianne Bernard عن تعرضها للتحرش الجنسي من قبل بولانسكي بعد تصويرها عارية عندما كانت تبلغ من العمر 10 سنوات فقط.
وفي التفاصيل روت الممثلة أنها ألتقت للمرة الأولى ببولانسكي عندما كانت برفقة والدتها على شاطئ ماليبو بكاليفورنيا، وحينها طلب منها بولانسكي أن يلتقط لها عدداً من الصور فاعتقدت أنها جلسة تصوير من أجل الظهور على صفحات مجلةٍ فنية.

هل ستدعم أوبرا وينفري هارفي واينستين بعد فضيحته؟


وأضافت:" كنت أرتدي ملابس السباحة، وقتها كنت طفلة صغيرة واستعرض ملابسي وجدت هذا الأمر عادياً بالنسبة لي، وطلب مني بعدها خلع ملابس السباحة كنت مرتاحة للأمر لأنني لم أتجاوز الـ 10 من عمري، وفوجئت بعدها بتحرشه بي".

وبررت برنارد عدم حديثها عما جرى معها سابقاً بخوفها قائلة:" كنت أتمنى أن أتمتع بالشجاعة الكافية لإخبار أصدقائي أو والدي أو معلمتي، ربما لو أعلنت وقتها لما تعرّض الآخرون للتحرش، أشعر بحزنٍ من الصعب تحمله".

تشاننغ تاتوم يتضامن مع ضحايا هارفي واينستين وينسحب من فيلمه الأخير


وخلال حديثها أعلنت برنارد عن إطلاقها عريضةً تطالب بسحب عضوية بولانسكي من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة ذكرت فيها أسماء النساء الـ4 اللواتي تعرضن للتحرش من قبله علماً أنه في وقت سابق من الشهر الجاري أعلنت الشرطة السويسرية عن تلقيها شكوى رسمية مقدّمة من قبل الممثلة الألمانية المعتزلة رينات لانجر، تتهم فيها بولانسكي باغتصابها في منزل قرب جشتاد، سويسرا، عام 1972، عندما كانت تبلغ من العمر 15 عامًا.