فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

عامر خان ينفي خلافاته مع شاروخان بصورة

عامر خان
شاروخان
نجما بوليوود عامر خان وشاروخان
الصورة التي نشرها عامر خان برفقة صديقه شاروخان

يبدو أنّ شائعات الخلافات بين مشاهير بوليوود تنتشر بشكل مستمر في الوسط الفني الهندي، وهذه المرة بين النجمينعامر خان Aamir Khan، وشاروخان Shahrukhan اللذين يُعتبران من أهمّ المشاهير على الساحة الفنية الهندية، ولكل منهما قاعدة جماهيرية لا يستهان بها.

وفي التفاصيل فقد تداولت صفحات الإعلام الهندي مؤخرًا، أخبارًا عن وجود خلافات بين الـ"خانين" من دون ذكر الأسباب، لكنّ عامر قام بنشر صورة جديدة تجمعه مع شاروخان، وذلك على صفحته الخاصة في انستقرام.

وظهر عامر وشاروخان بالساري الهندي، حيث ارتدى عامر الزيّ الهندي الزهري والأبيض، أما شاروخان فاختار اللون الكحلي في اطلالته الهندية، وذلك خلال احتفالات ديوالي Diwali التي تحصل سنويًّا كمناسبة خاصة بالتقاليد الهندية.

وتأتي الصورة بعد أقاويل عدّة أكدت عن وجود خلافات بين النجمين اللذين يُعتبران الأكثر شهرة وشعبية في بوليوود، الى جانب غيرهم من النجوم.

مهنيًّا يستعد عامر خان لطرح فيلمه الجديد "Secret Superstar" الذي اعتبره أكثر أهمية من أعماله السابقة، حيث تشاركه البطولة النجمة الشابة زايرا وسيم، والتي سبق أن شاركت معه بفيلم "Dangal" الذي تعود أحداثه إلى قصة حقيقية لمصارع سابق، يدرّب اثنتين من بناته حتى تصبحا من بطلات هذه الرياضة، أما العمل الجديد فتدور أحداثه حول تلميذة في سن المراهقة، تطمح بأن تصبح مغنية مشهورة وتتحدى عائلتها المحافظة من أجل تحقيق حلمها.

أما شاروخان الذي واجه مؤخرًا مشاكل مع بلدية مومباي بسبب بناء غير قانوني، إضافة الى نفيه مشاكله مع صديقه سلمان خان Salman Khan، يقوم بتصوير فيلم جديد بمشاركة النجمة كاترينا كيف Katrina Kaif من دون الإفصاح عن تفاصيل حول العمل، حيث يعدّ هذا التعاون الثاني بينهما، بعد غياب 5 سنوات منذ عرض فيلم "Jab Tak Hai Jaan" الذي عُرض منذ عام 2012.

يُذكر أنّ شاروخان فاز مؤخرًا بجائزة مجلة فوغ "Vogue" الهندية، لأفضل شخصية ترفيهية لمدة عقد من الزمن، وذلك خلال احتفال المجلة السنوي، بحضور باقة كبيرة من مشاهير بوليوود الذين حازوا على جوائز أيضًا، مثل: سونام كابور Sonam Kapoor، وأنوشكا شارما Anushka Sharma، وآيشواريا راي Aishwarya Rai، وكاران جوهر Karan Johar وغيرهم.

 

عامر خان ينتج أول أفلامه إلى الفضاء

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X