خالد المريخي يحتفي بالأمير بدر ويطلق عليه لقب "سمو سيد الشعر"

خالد المريخي يستقبل الأمير بدر بن عبد المحسن
الأمير بدر بن عبد المحسن يسلم الدرع للفنان فايز المالكي
الأمير بدر بن عبد المحسن يتحدث للحضور
الأمير بدر بن عبد المحسن يتسلم الدرع من خالد المريخي
فايز المالكي يلتقط سيلفي مع خالد المريخي
حديث بين الأمير بدر بن عبد المحسن وخالد المريخي
6 صور

على شرف الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، وفي ليلة أطلق عليها "النجوم يحتفلون بالبدر"، أقام الشاعر السعودي خالد المريخي في استراحته الخاصة بمدينة الرياض، حفل عشاء احتفاليًّا، حضره عدد كبير من وجوه الشعر والفن، والرياضة والإعلام، ونجوم وسائل التواصل الاجتماعي، وقام المريخي بتكريم الأمير الشاعر بدرعٍ خاص تمّ تصميمه لهذه المناسبة التكريمية، وتمّ إطلاق لقب "سمو سيد الشعر" على الأمير بدر، وسط مباركة جميع الحضور بهذا اللقب.
وتضمنت هذه الليلة الاحتفالية إلقاء عدد كبير من الشعراء أحدث قصائدهم، والشيلات الحديثه، واستمع الجميع لمجموعة مقاطع من أبرز أشعار الأمير بدر بن عبد المحسن المغنّاة بأصوات نجوم الفن والطرب، ليتم ختام السهرة الاحتفالية الشعرية الفنية بإطلاق أغنية جديدة حملت عنوان "سيد الشعر"، من نظم خالد المريخي وألحان وأداء الفنان محمد بو دلّة.
الجدير ذكره أنّ الأمير بدر بن عبد المحسن قام بتسليم درع "سفير الإنسانية" للفنان فايز المالكي، نظير ما يقوم به من أعمال إنسانية لها الأثر الواضح والإيجابي بين الناس في السعودية وفي الدول العربية. وقد أثنى الجميع على هذه التكريم وأكّدوا على أنّ المالكي يستحقّه بكل جدارة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"