هاتف "هواوي ميت 10" من تصميم "بورشه ديزاين"

"سيدتي. نت" يُعدِّد مزايا "هواوي ميت 10" و"ميت 10 برو" الجديدين
"هواوي ميت 10 برو" مُزوَّد بشاشة عرض بقياس 6 بوصة تعمل بتقنية الـ"أوليد"
2 صور

كشفت "هواوي" عن جديدها أخيرًا، خلال حفلٍ عالميٍّ أُقيم في "ميونيخ": هاتف هواوي ميت 10 (Mate 10) وهاتف هواوي ميت 10 برو (Mate 10 Pro). هاتف "هواوي" الجديد مُصمَّم من قبل شركة "بورشه ديزاين". وفي الآتي، مزايا كلُّ هاتف، من الهاتفين الجديدين، علمًا بأنَّهما سيتوفَّران في أسواق الشرق الأوسط، ابتداءً من 30 أكتوبر/ تشرين الأوَّل:

• مُعالج "كيرين 970"، الذي يعدُّ المعالج الأوَّل من نوعه والمُزوَّد بإمكانات الذكاء الاصطناعي المُخصَّصة للهواتف الذكيَّة. والمعالج المذكور يتضمَّن وحدة تشغيل عصبيَّة خاصَّة (NPU).
• شاشة عرض كاملة من "هواوي" FullView Display. وفي هذا الإطار، يمتاز هاتف "هواوي ميت 10" بشاشة عرض مُذهلة بحجم 5.9 بوصة، مع دقَّة عرض تبلغ (16:9). وهي ذات تصميم يكاد يخلو من الحواف، ومُزوَّدة بتقنيَّة "النطاق الديناميكي العالي" HDR10 لدعم عرض الألوان الزاهية والغنيَّة. ومن جهةٍ ثانيةٍ، تم تزويد هاتف "هواوي ميت 10 برو" بشاشة عرض قياس 6 بوصة تعمل بتقنية "أوليد" وبدقة (18:9) مع أفضل نسبة بين الشاشة والهيكل، إلى جانب تقنية "النطاق الديناميكي العالي" HDR10، بهدف توفير تجربة مشاهدة لا مثيل لها لمقاطع الـ"فيديو".
• تقنيَّة شحن فائق السرعة (سوبر تشارج) من "هواوي"، والمُصادق عليها من قبل شركة "تي يو في"، إضافةً إلى بطاريَّة بسعة 4000 ميللي أمبير/الساعة، مع نظام إدارة للبطاريَّة مدعوم بالذكاء الاصطناعي.
• كاميرا "لايكا" مزدوجة جديدة، مع عدسات من نوع (SUMMILUX-H)، والتي تتضمَّن فتحة مزدوجة وقدرها (f/1.6)، إضافةً إلى إمكانات مُتميِّزة للتصوير الفوتوغرافي فائق الذكاء، بما يشمل الخاصيَّة القائمة على الذكاء الاصطناعي للتعرّف الفوري على المشاهد والأشياء، فضلاً عن تأثيرات البوكيه المدعومة بالذكاء الاصطناعي.
• واجهة المستخدم التلقائيَّة (EMUI X.0) الجديدة والمبسّطة، والتي تعمل بنظام التشغيل أندرويد (نسخة 8.0).

مُلحقات جديدة
أطلقت "هواوي" 3 ملحقات جديدة لهاتف "هواوي ميت 10"، وهي: كاميرا "إنفيجن 360" (EnVizion 360 Camera) وبطاريَّة شحن مُتنقِّلة مُزوَّدة بتقنيَّة الشحن السريع وميزان ذكي. ويمكن لكاميرا "إنفيجن 360" التقاط الصور بجودة (5K) ومقاطع الـ"فيديو" بزاوية 360 درجة وبجودة (2K)، مع أنماط عرض متعددة للمستخدمين من أجل تعزيز خيارات المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي.
كان زوِّد الهاتف ببطاريَّة الشحن المتنقِّلة بتقنيَّة الشحن السريع، كما أنَّها تدعم الشحن السريع بالجهد المنخفض 4.5 فولت/5 أمبير. أمَّا الميزان الذكي فيُساعد في رصد وتحليل المعلومات الصحيَّة، مثل: نسبة الدهون في الجسم ومؤشِّر كتلة الجسم، وذلك عبر تطبيق خاص في الهاتف.

شاركونا تعليقاتكم...