انعمي ببشرة صافية ومكياج مثالي مع نمشي

15 صور

اخطفي الأضواء ببشرتك النضرة ومكياجك الآسر مع مستحضرات العناية بالبشرة ومنتجات التجميل التي كشفت عنها نمشي الستار مؤخرا والتي ستغيّر لكِ روتين العناية اليومي الخاص بك بالكامل وتمنحك النتيجة التي طالما حلمتِ بها... من الماركات الكبرى التي تتضمنها مجموعة نمشي: كريستال بيكسي من سواروفسكي، مالين + ويتز، فوريو، لايم كرايم، واسو من شيسيدو، لاش دبي، دايسون و ميرميد صالون وغيرها لنضمن لكِ بشرة ومكياج تسحرين به الناظرين.


كل ما تحتاجينه من أحدث صيحات عالم التجميل هذا الموسم تجدينه في محطة واحدة، بدءا من آخر منتجات نزلت الساحة وصولا إلى الكلاسيكات والأساسيات التي تجدينها لدى كل امرأة... آيلانر، باليت ظلال العيون بألوان خريفية وآخرى جريئة، أحمر شفاه برّاق، هايلايتر يضفي إضاءة آسرة على الوجه والكثير من مستحضرات التجميل والكريمات التي تقدمها لكِ نمشي في محطتها "ركن الجمال" لتضمن لكِ الحصول على جمال لا يضاهى.

جديد عالم الجمال
كريستال بيكسي من سواروفسكي

جددي روتين العناية بإضافرك مع كريستال بيكسي – المنتج الرائع الذي تقدمه لكِ سواروفسكي بفكرته المستوحاة من فن الرسم ثلاثي الأبعاد. زيني أضافرك بذرات براقة من أحلى الألوان، الوردي، الفضي، الأسود المائل إلى الكحلي لتواكبي أحدث صيحات الجمال هذا الموسم.


مالين + جويتز
ماركة اشتهرت واحتلت مكانة مرموقة في عالم الجمال لما تقدمه من منتجات ذات مكونات طبيعية غنية للبشرة، شامبوهات، مقشرات، كريمات مرطبة ومنظفات وجه وغيرها الكثير من المستحضرات التي صنعت خصيصا لتدخليها إلى روتين العناية اليومي الخاص بك وتروي عطش بشرتك وتخلصيها من الشوائب.

فوريو
تعاونت نمشي مع شركة فوريو، الماركة السويدية المعروفة بخبرتها في مجال التجميل، ويكشف هذا التعاون عن حلول متطورة تُدخل تغيّرا جذريا إلى روتين العناية اليومي الخاص بك وتمنحك نتائج رائعة.

لايم كرايم
الماركة التي سرعان ما اشتهرت لروعة منتجاتها وألوانها الفريدة، بدءا من باليت ظلال العيون البرّاق وملمع الشفاه ذو الذرات اللامعة وصولا إلى أحمر الشفاه بألوان ناطقة وهايلاتر يمنح مكياجك إضاءة رومانسية خلابة. لكل من ترغب بالتميز في مكاياجها، منتجات كرايم لايم ستضمن لكِ مكياج فريد من نوعه.

ميرميد صالون
ابحري في عالم الحوريات مع أفضل أدوات المكياج بجودتها وألوانها المفعمة بالحياة... مصنعة من مواد نباتية ولم يتم اختبارها على الحيوانات... فراشي بشعيرات ناعمة، مستحضرات تجميل بأحلى الألوان والكثير لتثري به مجموعة مكياجاتك.

دايسون
أحدى عمالقة عالم التكنولوجيا... حيث يجمع فيها خبراء الهندسة بين أنظمة التحكم الحرارية مع التكنولوجيا الرقمية المتقدمة الخاصة بهم لخلق المجموعة الأكثر استثنائية من أدوات تصفيف الشعر... وحتما سيكون مجفف الشعر سوبرسونيك واحدا من مقتنياتك المفضلة!


واسو – شيسيدو
استعدي للوقوع في غرام هذه المجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة بمكوناتها الطبيعية التي تعيد بناء خلايا الجلد وتعيد التوازن لبشرتك وتحميها من الأجواء المحيطة... منل مكوناتها العسل المضاد للبكتيريا، الجزر الغني بالمعادن، ألياف شجرة اللوغوات، الفطر الأبيض الهلامي وغيرها من المواد العضوية لتروي عطش بشرتك وتغذيها من الداخل.

لاش دبي
ماركة معاصرة وحصيلة أفكار خمسة مدونات موضة إماراتيات، تقدم تشكيلة متنوعة من الرموش تم تصميمها بعناية فائقة لتلائم الاستخدام اليومي ولتكون مثالية للمناسبات أيضا.