مفاجأة بالفيديو:سمية الخشاب فكرت في ارتداء الحجاب قبل الزواج بـ أحمد سعد فهل تفعلها؟

سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب واحمد سعد
سمية الخشاب واحمد سعد
سمية الخشاب واحمد سعد
5 صور

يبدو أنّ تعبير "علاقة روحانية" التي أطلقته الفنانة سمية الخشاب على علاقتها مع المطرب أحمد سعد، لم يكن مجرد دعابة أو محاولة للخروج من دائرة الاتهامات، فقد أكد سعد أنه يواظب مع زوجته سمية حضور الدروس الدينية حاليًّا، كما نشر مقطعًا مصورًا له، أثناء تأدية صلوات "قيام الليل" في ثاني أيام شهر العسل، ملمّحًا لرغبة سمية في ارتداء الحجاب والتفرغ للعبادة!!

أحمد سعد أكد أنه يواظب مع سمية على حضور الدروس الدينية ، وأداء الصلاة والتسابيح، وغالبًا ما يتحدثان في الأمور الدينية، ولكنه لم يطلب منها ارتداء الحجاب أو اعتزال العمل الفني، وإنما هي التى تفكر جديًّا في اتخاذ هذه الخطوة، وهو لن يمنعها، مؤكدًا أنها إنسانة ملتزمة دينيًّا، وهذا ما قصده في البث المباشر اثناء حفل الزفاف، عندما تحدّث عن اختبار أخلاقها.

يُذكر أنّ سمية الخشاب أعلنت رغبتها سابقًا في ارتداء الحجاب، وأنها تؤمن بكون الحجاب فريضة لا جدال فيها، مؤكدة أنها قد ترتديه فجأة من دون أي مقدمات، نظرًا للنزعة الروحية التي بداخلها.

وقالت سمية خلال لقائها الإعلامي اللبناني طوني خليفة في برنامج "زمن الاخوان" شاشة قناة القاهرة والناس، أنّ المشاهد الوحيدة التي ندمت على تقديمها هي مشاهد قدمتها في فيلم "الريس عمر حرب" بسبب إصرار المخرج على تقديمها، مشيرة إلى أنها بعدما صورتها وخرجت لتؤكد أنها لم تكن راضية عنها، واعتذرت لجمهورها عنها، وهو ما اعتبرته شجاعة منها.

في الوقت نفسه كشف المطرب أحمد سعد عن التزامه الديني مع سمية الخشاب بعد الزواج، ونشر عبر حسابه الخاص بموقع انستقرام مقطعًا مصورًا اثناء إمامته لعدد من المصلين في "قيام الليل" ثاني ايام شهر العسل!!



 

خاص: شهر عسل سمية الخشاب و أحمد سعد في أمريكا والإقامة في ثلاثة منازل

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"