"دبي للّياقة" يكشف عن 4 مهرجانات أخرى في عطلات نهاية الأسابيع المقبلة

3 صور

بعد مهرجانه الأول الذي أقيم في حديقة الصفا بتاريخ 20 أكتوبر الجاري، يكشف "تحدّي دبي للّياقة" عن أربعة مهرجانات أخرى قادمة مليئة بالنشاط والمتعة، والتي ستنظّم خلال عطلات نهاية الأسبوع حتى 18 نوفمبر المقبل في مواقع متعدّدة في دبي. ويقدّم كل مهرجان مجموعة واسعة من الأنشطة البدنية، والتجارب الرياضية المميّزة التي يمكن للجميع من كافة الأعمار ومستويات اللياقة البدنية المشاركة بها مجاناً، فيما سيكون الجمهور على موعد لمشاهدة شخصيات رياضية شهيرة وهي تشارك في هذه المهرجانات، وسيقوم خبراء التغذية بتقديم دروس ونصائح مفيدة للجمهور، كما سيكون للأطفال كذلك مناطق محدّدة لممارسة الأنشطة الرياضية، هذا بالإضافة إلى الإرشادات والتوجيهات التي يقدّمها مدربو اللياقة البدنية. ومن جهة أخرى وتعزيزاً للمتعة والنشاط، سوف يحظى المشاركون بفرصة مميّزة لاختبار أكثر من 70 نوعاً من حصص الرياضة واللياقة البدنية تشتمل على الملاكمة، ورقص الباليه واليوغا والزومبا وغيرها.

ستقام الـ 4 مهرجانات لعطلات نهاية الأسبوع المقبلة في التواريخ التالية:
27 و28 أكتوبر في كايت بيتش.
3 و4 نوفمبر في سكاي دايف دبي.
10 و11 نوفمبر في برج بارك.
17 و18 نوفمبر في دبي فستيفال سيتي(يشهد الحفل الختامي).

فعاليات المهرجانات:
مهرجان "كايت بيتش": سيحتضن فعاليات شاطئية وبحرية، إلى جانب عدد من الأنشطة على رمال الشاطئ، مثل كرة الطائرة، والكريكت، والكابويرا للفنون القتالية.
مهرجان "سكاي دايف دبي": سيركّز أكثر على رياضات المغامرة مثل "الباركور"، و"التسلق"، وسباق الدراجات الهوائية لدراجات "بي إم إكس"، كما يضم ميادين الموانع وتدريبات فنون النينجا، إلى جانب أنشطة مخصصة لأصحاب الهمم مثل كرة السلة والركبي وغيرها العديد.
مهرجان "برج بارك" سيضم أنشطة الأندية الرياضية واستديوهات اللياقة البدنية، التي تكتمل مع وجود وحدات متنقلة مؤقتة وفصول نوادي رياضية خاصة.
مهرجان "دبي فستيفال سيتي": فيه ستكون فعاليات الختام حيث يجتمع المشاركون في احتفالية تكرم إنجازاتهم الفردية والجماعية، مع الاستمتاع بعروض الألعاب النارية، ومشاهدة فعاليات تقام لمرّة واحدة مثل سباق قارب التنين.