أسرة ومجتمع /شباب وبنات

كيف نتخذ الأسلوب الأنسب في التعامل مع الآخرين؟

لأننا بحاجة إلى بناء صداقات جديدة في كل مرة نكون فيها قد انتقلنا إلى مرحلة جديدة، سواءً دراسة، أو حتى بيئة وظيفية، ولكن في الواقع، نحن نحتاج إلى الأسلوب الذي نضمن أنه لن يزعج الآخرين، بالإضافة إلى أننا بهذا الأسلوب سنكون صداقات أكبر وعلاقات أوسع، طرحنا على مجموعة من الأصدقاء التساؤل الذي يوضح الأسلوب الأنسب في تعاملهم مع الآخرين، فتباينت الآراء حول ذلك.
• بدور العمراني
الأسلوب يختلف في الحقيقة من صديق لصديق ومن شخص لآخر، نحن نحدد أسلوب تعاملنا بناءً على واقع صداقتنا ومدى عمق العلاقة وطبيعتها بين الأصدقاء.
• فرح العبدالله
الآخرون يحتاجون منا مزيداً من الاحترام والحب المتبادل، لأجل ذلك نحن باستطاعتنا أن نكون أصدقاء للجميع من دون أن نكتشف حقيقة شخصياتهم، بمجرد الاحترام فقط نكون أخلصنا في الأسلوب مع الجميع.
• فيصل الهادي
الأسلوب الأنسب للتعامل مع الآخرين يتركز في اللطف العام وعدم التعرض لأحد بسوء؛ لأن جميع الأشخاص على مدى عمق العلاقة وقوتها يحتاجون لنبادلهم اللطف والأسلوب الحسن.
• محمد الفهد
الأسلوب الأفضل في التعامل مع الآخرين مبني على الاحترام والتقدير، وهذا لا يقاس على شخص بعينه بقدر ما هو واجب من قبلنا جميعاً تجاه الصغير والكبير، فالاحترام هو الأساس الذي يقوم كل العلاقات بين الأفراد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X