جديد نجوى كرم أغنية "يخليللي قلبك"

2 صور

كثرت في الأيّام المنصرمة التكهّنات حول اسم أغنية الفنّانة اللبنانيّة نجوى كرم، بعد أن طال انتظار عشّاقها للأغنية بفارغ الصبر، لا سيّما أنّهم اعتادوا على إصدار فنّانتهم ألبوماً غنائيّاً كلّ عام، في الشّهر الخامس منه، لكنّ نجوى ركبت موجة "السينغل" كونها الأنجح في هذا الوقت الصّعب.
نجوى أعلنت منذ الأمس لجمهورها، عبر "تويتر"، أنّ بإمكانه سماع الأغنية عبر راديو "روتانا دلتا"، وقالت: "صباح الخير، مَن يُحبّني اليوم عليه أن يسمع الأغنية، وأتمنى أن تنال إعجابكم".
ثمّ أضافت نجوى: "تأخّرت عليكم بطرح الأغنية، وأنا اشتقت إلى أن أقدّم شيئاً جديداً"، لكنّها أبقت عنوان الأغنية مفاجأة للجمهور.
الأغنية من كلمات نزار فرنسيس، ومن ألحان جورج مارديروسيان، فيما التوزيع لطوني عنقه، بإشراف أنطوان الشّعك. وقد تمّ تسجيل الأغنية في ستديو إيلي سابا.
هذا، واجتاحت التعليقات الإيجابيّة على الأغنية موقع "فيس بوك"، حيث أثنى جمهور نجوى عليها وعلى روعة أدائها، ومنهم من قال إنّها عادت بنجوى إلى الزمن الماضي.
ويبدو أنّ نجوى لم تكتفِ اليوم بطرح الأغنية كمفاجأة لجمهورها، بل كشفت عبر صفحتها الرسميّة على "فيس بوك" عن أنّها ستُحيي حفلاً ساهراً في فندق "الريجنسي بالاس"، نهار السبت الواقع في 16 من الشّهر الجاري؛ ومن البديهيّ أن يُرافق الحفلة إعلاناً ترويجيّاً، يتمّ بثّه على شاشة التلفزيون. ولكنّ المفاجأة تكمُن في طلب نجوى كرم من معجبيها بتحديد مقطع معيّن من مقاطع أغنيتها الجديدة "يخليلي قلبك"، ليكون المقطع الأساسيّ ضمن الإعلان.