فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إيشا ديول تُرزق بطفلتها الأولى..وهذه صورها خارج المستشفى!

إيشا ديول وزوجها أمام المستشفى
إيشا تأخذ طفلتها من زوجها
إيشا خلال فترة الحمل
إيشا وبهارات مع المولودة الجديدة أمام المستشفى
بهارات تاكتاني يحمل مولودته الأولى
الثنائي أيشا ديول وبهارات تاكتاني

رزقت نجمة بوليوود إيشا ديول Esha Deol بطفلتها الأولى من زوجها رجل الاعمال بهارات تاكتاني Bharat Takhtani يوم 20 تشرين الأول /اكتوبر، في إحدى مستشفيات مومباي.

أيشا وزوجها رحّبا بمولودتهما التي أطلقا عليها اسم " Radhya" راضيا، ونشرا تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء فيها: "نحن سعيدان جدًّا لنعلن اسم مولودتنا الجديدة " Radhya Takhtani"، وتم الاتفاق بيننا على الاسم بالتراضي، وسوف نحتفل بقدوم مولودتنا الأسبوع المقبل."

وكانت عائلة إيشا، الابنة الكبرى للنجمين هيما ماليني Hema Malini ودارميندرا Dharmendra، موجودة في المستشفى اثناء الولادة، إلى جانب أسرة الزوج.

ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للثنائي، وهما يغادران المستشفى برفقة مولودتهما الجديدة، حيث استقبلتهما كاميرات الإعلام أمام المستشفى، لتلتقط الصور الأولى للمولودة.

يُذكر أنّ إيشا البالغة من العمر 35 عامًا، هي الابنة الكبرى للنجمة هيما ماليني، ولديها شقيقة تصغرها سنًّا تدعى Ahana التي تزوجت من رجل أعمال أيضًا، ولديها طفل يبلغ من العمر سنتين.

أما هيما والدة إيشا، فأعلنت عن فرحتها بأن تصبح جدّة للمرة الثانية، من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الخاص في تويتر معلقةً بالقول: "20 أكتوبر تاريخ مميز، ابنتي ايشا أنجبت طفلتها الجميلة الأولى، فرحتي اكتملت بها.."

وكانت إيشا قد احتفلت بالبيبي شاور قبل الولادة مرتين، بحسب التقاليد الهندية، حيث أقامت شقيقتها Ahana حفلًا خاصًّا لها، احتفالًا بقدوم المولودة في شهر آب/أغسطس من هذا العام.

ايشا تزوجت من بهارات تكتاني في حفل ضخم ضم الأهل والأصدقاء عام 2012، وكان نبأ الحمل مفاجأة على العائلة التي أعربت عن فرحتها الشديدة، حيث أعلنته هيما ماليني على حسابها الرسمي بموقع تويتر في ابريل الماضي.

والمعروف عن إيشا ديول أنها بدأت أولى أفلامها في بوليوود " Koi Mere Dil Se Poochhe" عام 2002، وهي بطلة العديد من الأفلام المعروفة في السينما الهندية مثل " Dhoom"، " Yuva"، " No Entry and Dus"، وفي عام 2015 كان آخر فيلم لها بعنوان "Kill Them Young".

 

بالصورة: شاهيد كابور وزوجته يرزقان طفلة

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X