فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شروط مي عز الدين للظهور مع غادة عادل في "تع اشرب شاي"

مي عزالدين
مي عز الدين
مي عز الدين
مي عز الدين
مي عز الدين
مي عز الدين
مي عز الدين
مي عز الدين

تحل الفنانة مي عز الدين ضيفة على الفنانة غادة عادل في برنامجها "تع اشرب شاي" المذاع على قناة دي ام سي حيث انتهت مي من تسجيل حلقة جديدة بعنوان " الشهرة " كشفت فيها عن حلمها في الشهرة ومتى فكرت فيها وكيف حققتها وحافظت على شهرتها ما الذي كسبته وخسرته منها وضريبتها التي تدفعها كما تتحدث عن روابط المعجبين والالتراس الخاص بها على السوشيال ميديا.
كما أجابت مي بحسب بيان صحفي أصدرته إدارة القناة عن اسئلة مي كيف ومتى تتواصل مع معجبيها وأسباب امتناعها عن الظهور في كثير من المناسبات والاعتذار عن المهرجانات وتتطرق مي خلال حوارها إلى الشائعات.
وعلمت سيدتي نت من مصادر داخل القناة أن مي اشترطت عدم الخوض في تفاصيل الشائعات التي انطلقت عنها في الفترة الأخيرة وعدم الحديث عن أسماء بعينها وهو ما تقبلته مذيعة البرنامج غادة عادل خصوصا مع علاقة الصداقة التي تجمعهما سوياً.
كما طلبت منها مي ألا تتطرق لخطبتها السابقة من لاعب كرة القدم محمد زيدان والتركيز على أعمالها الفنية وطموحاتها الفنية. ولم تمانع مي من الحديث عن فارس أحلامها وكونها أصبحت فتاة لأحلام الشباب وكيف أثر هذا التغيير في حياتها.
تجدر الإشارة إلى أنّ برنامج " تعشب شاي " هو برنامج منوعات أسبوعي تستضيف خلاله غادة عادل عدد من نجوم ونجمات الفن بالإضافة إلى فقراتٍ غنائية وترفيهية يتميّز بها البرنامج ويذاع على قناة دي أم سي الاثنين من كل أسبوع وهو من إنتاج شركة ليوميديا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X