لايف ستايل /رفاهية

منتجع "بولغري" سيفتتح أبوابه في دبي بديسمبر

منتجع "بولغري" دبي يضمّ 101 غرفة وجناح، إضافة إلى 20 فيللا فندقيَّة

أعلنت فنادق ومنتجعات "بولغري" عن افتتاح منتجع "بولغري" في دبي الخميس في السابع من ديسمبر/ كانون الأول المقبل، على جزيرة "جميرا باي". ويتَّخذ تصميم المنتجع من الأجواء البحريَّة مفهومًا رئيسًا له، وقد استخدم في بنائه الرخام الإيطالي المزخرف، فضلًا عن إقامة مرافقه الخارجيَّة، وفق تصاميم مستوحاة من مشهد الشعب المرجانية.

كانت "أنطونيو شيتيريو باتريسيا فييل وشركاؤها"، الشركة الإيطاليَّة الشهيرة في مجال الهندسة والتصاميم المعماريَّة، تولَّت تصميم منتجع "بولغري دبي"، الذي يَضمُّ 101 غرفة وجناح، إضافة إلى 20 فيللا فندقيَّة مؤثَّثة بمنتجات من علامات الأثاث الإيطاليَّة الأرقى، مثل: "ماكسالتو" و"فلوس" و"فيكسفورم "...

تطلُّ غرف المنتجع وأجنحته إطلالات خلَّابة على أفق دبي أو مياه الخليج العربي الآسرة.
ومن جهةٍ ثانيةٍ، إنَّ فئات فلل المنتجع الخمس تضمن للعائلات والأصدقاء المتعة بتجربة خاصَّة، على هواهم. فهذه الفلل، التي يمكن فتح إحداها على الأخرى، والتي يتراوح عدد غرف النوم فيها بين غرفة وثلاث غرف، تتراوح مساحاتها بين 175 و540 مترًا مربعًا. وتحتلُّ الفيللا، التي تبلغ مساحتها 540 مترًا مربعًا، موقع الجوهرة القيِّمة في تاج هذا المنتجع.
ويضم "بولغري سبا" الممتدُّ على مساحة 1700 متر مربع، ثماني غرف للعلاج، ومركزًا فائق التطوُّر للياقة البدنية، وحوضًا للسباحة بطول 25 مترًا يُطلُّ على البحر، بفضل نوافذه الضخمة التي تمتدُّ من الأرض حتى السقف.
من جهةٍ ثانيةٍ، يوفِّر منتجع "بولغري دبي" خيارات فاخرة للغاية. وفي هذا السياق، فإن كبير طهاة فنادق ومنتجعات "بولغري"، الإيطالي نيكو روميتو، والحائز على نجمة "ميشلان"، يُقدِّم في مطعمه وبشكل حصري، مزيجًا من مفاهيم الطبخ الإيطاليَّة، الحديثة والتقليديَّة. ويُمكن للضيوف أيضًا تذوُّق النكهات الإيطالية في مقهى Il Cafe. وفي صالة البهو، المُصمَّمة وفق الطراز الكلاسيكي، فإنَّ الأجواء مُستلهمة من غرف المعيشة المنزليَّة. وهناك، بإمكان الضيوف أيضًا المتعة بمجموعة مُختارة من أنواع الشاي المعدّ على الطريقة الإيطالية، وسط بيئة مريحة تضمُّ قطعًا من الأثاث الفخم، حيث تتوفَّر الكتب على الطاولة التي تتوسَّط الردهة، ورموز شهيرة مستوحاة من تراث "بولغري" الثري.

إشارة إلى أنَّ "بولغري دبي"، هو جزء من مشروع "بولغري ريزورت آند ريزيدنسز دبي"، الذي طوَّرته "مِراس". وهو الخامس بعد فندق "بولغري بكين" الذي افتتح أبوابه في /سبتمبر/ أيلول أخيرًا، و"بولغري ميلان" المُفتتح في سنة 2004، متبوعًا بكلِّ من منتجع "بولغري بالي" في سنة 2006 وفندق "بولغري لندن" في سنة 2012. وسوف تشهد المجموعة أيضَا انضمام فندقين "بولغري" في "شنغهاي" مطلع عام 2018 وفي "موسكو" عام 2020.

شاركونا تعليقاتكم...

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من رفاهية

X