دخول بوراك أوزجيفيت المستشفى يثير قلق الآلاف من محبيه

بوراك أوزجيفيت
بوراك أوزجيفيت
بوراك أوزجيفيت
بوراك أوزجيفيت الأكثر شعبية في "السوشيال ميديا" بعشرة ملايين و200 ألف متابع بـ"إنستقرام"
بوراك أوزجيفيت
تعرّض بوراك أوزجيفيت لالتواء في قدمه خلال تصويره فيلمه "فداء الروح"
بوراك أوزجيفيت
بوراك أوزجيفيت
بوراك أوزجيفيت يطمئن معجبيه على صحته ويشكرهم على اهتمامهم به
أثار حادث التواء قدمه قلق الآلاف من الأتراك والعرب عليه
بوراك أوزجيفيت
بوراك أوزجيفيت
بوراك أوزجيفيت
بوراك أوزجيفيت
سيعرض فيلمه الجديد "فداء الروح" في مطلع 2018
15 صور

أثار دخول الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الشهير ببالي بيك في "حريم السلطان" وبكمال في مسلسل "الحب الأعمى" المستشفى إثر إصابته بالتواء حاد في ساقه، سببه أداؤه مشهداً عسكرياً صعباً أوقعه في حادث التواء مفاجىء لساقه أصابه بآلام مبرحة في فيلمه السينمائي الجديد "فداء الروح" الذي يقوم فيه بدور جندي عسكري إلى جانب صديقه كرم بورسين. ورغم تحسن صحته أصرّ طبيبه المعالج على ضرورة استراحته من العمل والتصوير شهراً كاملاً ، قلق الآلاف من معجبيه الأتراك والعرب الذين دعوا له بدوام الصحة والعافية في عشرات مواقع التواصل الإجتماعي. وفي أول ساعة من تعافيه إثر تلقيه العلاج المناسب في المستشفى ، قام بوراك أوزجيفيت بطمأنة جمهوره الكبير على صحته عبر حساباته الشخصية في السوشيال ميديا قائلاً: "أنا بصحة جيدة،لا تقلقوا ،وسأعود بعد فترة قصيرة جداً لمواصلة تصوير أعمالي الفنية،أشكركم كثيراً،وأحبكم جداً ".
ويعد بوراك أوزجيفيت الآن الأكثر شعبية في السوشيال ميديا متفوقا على أقرانه حيث يبلغ عدد متابعيه في "أنستغرام" وحده ،عشرة ملايين و200 ألف متابع.
ويركز بوراك أوزجيفيت حالياً على السينما،فقدم في أواخر شهر سبتمبر فيلمه "أخي 2" مع صديقه المقرب المغني التركي الوسيم مراد بوز،ويصور لغاية حادث التواء قدمه فيلمه الجديد "فداء الروح" مع كرم بورسين المقرر عرضه في مطلع عام 2018.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"