بعد الهجوم عليها بسبب إطلالتها في الهالوين .. شذى حسون: كل مصائبي من النساء

شذى حسون
شذى حسون
شذى حسون
شذى حسون
شذى في الهالوين
5 صور

بعد الجدل الذي أثارته على مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الإحتفال بعيد الهالوين، أطلت شذى حسون عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" لترد على الإنتقادات التي طالتها، خصوصاً وإنها إختارت أن تطل على هيئة الشيطان.

وقالت شذى حسون في الفيديو: "قرأت التعليقات والأخبار في المواقع الإلكترونية، ما أعرف سبب الحقد والغيرة والكره والحسد من قبل بعض النساء والصحفيات. كل مصائبي من النساء خفّوا عليّ الله يخليكم. انا لا أتكلم عن الجميع ولكن ما الذي فعلته لكم. أنا إنسانة طبيعية أحب الحياة وأصدقائي والفانز ولكنني في الوقت نفسه إنسانة جادة كثيراً في عملي ولدي مبادىء . وهذا لا يعني انني إنسانة سيئة لمجرد انني إرتديت زياً في الهالوين والكل يفعل ذلك في هذه المناسبة. ملابسي في الهالوين سبب ضجة غير طبيعية على مواقع التواصل الإجتماعي".

وتابعت: "نحن لا نقلد عادات أحد ونحتفل بالهالوين في الوطن العربي لكي نجتمع ونتسلى. حتى في المدراس يحتفلون، والامهات يحضرون ملابس لاولادهم قد يكون زي ساحر أو ساحرة أو سواها. وهذا لا يعني أننا نقلد الأجانب".

وتستعد الفنانة شذى حسون لطرح أحدث أعمالها الفنية بعنوان "الدنيا ما سيباش"، المصورة على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة، وهي من كلمات الشاعر سمير المجاري، وألحان المهدي زين، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وكانت آخر اعمال شذى كانت فيديو كليب أغنية "يخبل" من ألبومها الأخير " شذى حسون 2016" وهي من كلمات فراس الحبيب وألحان علي صابر، وصورتها تحت إدارة المخرج فادي حداد، كما طرحت أيضاً كليب لأغنية سينغل بتحت عنوان "فرعون"، ومن كلمات طارش قطن وألحان الموسيقار طلال، وصورتها تحت إدارة المخرج علاء الأنصاري وظهرت فيه بشخصية حارس أمن داخل أحد المتاحف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"