سلسلة "مايت 10" جديد هواتف "هواوي"

سلسلة "هواوي" الجديدة تتمتَّع بخاصيَّة التقريب الرقمي، من ستِّ إلى عشر مرَّات، ما يزيد من وضوح النصوص البعيدة ويُساعد في التقاط المزيد من التفاصيل
"هواوي مايت 10"، من تصميم "بورشه ديزاين"
"هواوي مايت 10 برو" يمتاز بتحقيقه للمعيار IP67 في مقاومة الماء والغبار
هاتف "هواوي مايت 10 برو"، باللون الأزرق الليلي
كلٌّ من "هواوي مايت 10" و"مايت 10 برو" يُساعد مُستخدمة في ضبط واختيار الإعدادات المُناسبة، كما في التقاط أفضل الصور الفوتوغرافية
في هاتف "هواوي مايت 10"، " كاميرا" ثُنائيَّة مُصمَّمة بالتعاون مع شركة "لايكا" الرائدة في صناعة الكاميرات
"هواوي مايت 10 برو"
7 صور

في جديد "هواوي"، كُشف النقاب عن هواتف "هواوي مايت 10" و"مايت 10 برو" و"مايت 10" من تصميم "بورشه ديزاين"، أخيرًا في دبي. ألوان أجهزة "مايت 10"، هي: الأسود  وبُنِّي الموكا والذهبي الشامباني، فيما ألوان أجهزة "مايت 10 برو"، هي: الأزرق الليلي وبُنِّي الموكا ورمادي التيتانيوم.

يساعد كلٌّ من "هواوي مايت 10" و"مايت 10 برو" مستخدمة في ضبط واختيار الإعدادات المُناسبة، كما في التقاط أفضل الصور الفوتوغرافية في مجموعة مختلفة من البيئات. وتتمتَّع سلسلة "هواوي مايت" بخاصيَّة التقريب الرقمي، من ستِّ إلى عشر مرَّات، ما يزيد من وضوح النصوص البعيدة ويساعد في التقاط المزيد من التفاصيل. وعلاوةً على ذلك، تتميَّز الأجهزة بـ"كاميرا" ثنائيَّة مُصمَّمة، بالتعاون مع شركة "لايكا" الرائدة في صناعة "الكاميرات".
في شأن التصميم، وبخلاف التوجُّه السائد بين الشركات نحو إنتاج هواتف ذكيَّة رقيقة وخفيفة الوزن وذات شاشات عرض كبيرة ومن دون إطار، تستوحي سلسلة "هواوي مايت 10" من الطابع الكلاسيكي، مع إضفاء ملامح تصميم جديدة، وذلك لابتكار هويَّة فريدة تُواكب احتياجات جيلٍ جديدٍ من المستخدمين.
ومن جهةٍ ثانيةٍ، تُتيح أجهزة السلسلة للمستخدمين تجربةً أكثر ذكاءً وسرعة؛ لن يستغرق مُستخدم أي جهاز "مايت 10" أكثر من بضع ثوانٍ للتحميل والاستمتاع بالألعاب عبر الإنترنت، وذلك بدقَّة 4K، بالتوازي مع استخدام التطبيقات المُفضَّلة.
التقنيَّة الذكيَّة في هواتف "هواوي" الجديدة تُوفِّر الطاقة، وبالتالي هي تُعزِّز كفاءة استهلاكها، كما تُطيل العمر الافتراضي للبطاريَّة. وتتجسَّد إحدى مزايا السلسلة الأبرز، في تقنيَّة "هواوي" المُتميَّزة للشحن فائق السرعة، وذلك أنَّ شحن الهاتف لعشر دقائق يُزوِّد البطاريَّة بطاقة 20%، بينما يكفل شحنه لثلاثين دقيقة يضمن وصول طاقة البطَّارية إلى 58%.
وفضلًا عن ذلك، يمتاز"هواوي مايت 10 برو" بتحقيقه للمعيار IP67 في مقاومة الماء والغبار.

شاركونا تعليقاتكم...