فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سقوط هدنة مصالحة مريم حسين وليلى إسكندر بسبب تسجيل صوتي

ليلى إسكندر
ليلى إسكندر
رد ليلى اسكندر
ليلى إسكندر
مريم حسين
مريم حسين

يبدو أن المصالحة بين الفنانتين مريم حسين وليلى اسكندر، لن يكتب لها الإستمرارية، إذ تمّ تداول تسجيل بصوت ميريام حسين تهاجم فيه ليلى اسكندر، بعد هدنة لم تدم سوى أيام قليلة.
وجاء في التسجيل الصوتي لمريم حسين والذي وجهته إلى ليلى اسكندر بطريقة غير مباشرة "هي قالت أنني تكلمت عنها، وفي الحقيقة أن من أوصل لها الكلام الذي قلته عنها، أوصله بطريقة خاطئة... هي سمعت ما قاله الناس فقط، والناس حرضوها. أنا أُظلم دائماً، والناس تسمع عني ولكنها لا تشاهد. الناس يقتطعون كلامي وأبدو وكأني مخطئة.". وتوجّهت إلى ليلى دون أن تسميها بالقول "أنت سوسة وشيطان رجيم الا تعرفين أن النميمة حرام".
وجار الرد من ليلى اسكندر" انا اليوم انحطيت بموقف حرج قدام الإعلام وإعتذرت فلانة مني.. سامحتها وسلمت عليها وقعدت معها لأني كلاس ومتربية. مش لإني غبية ورح صير صديقتها لأن عمري ما كنت أصلا صديقتها ولا طالعة معاها حتى على فنجان قهوة.. فيا حبايبي خليها تقول اللي تقوله. اللي قالته قبل كافي وأوضح للجميع أخلاقها ومستواها ونيتها".

وأضافت ليلى "الله يعينها على نفسها ويعين اللي حولها.. وبس .. وenjoy life .أنا ويعقوب قاعدين بالمكتبة ندور على كتاب ولا فيلم نشوفه. مو فاضيين للناس الـ law classواللي تدعي الاخلاق والدين وقال وقلنا وقالو. لا حد يا جماعة يرسلي ولا شي عن لسان أحد ولا يقولي أي سالفة لأن أنا ولا يهمني. صدق ما عندي وقت أخلص مشاغلي! من جد ما عندي وقت . غيرانة مني . تلمح عني بالكلام .. تقول راسي عجين ولا بيتزا آخر همي. بالنهاية هي حرة".
كما وصفتها بأنها مريضة نفسياً ولديها عقد واضعة حد للهدنة القصيرة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X