فن ومشاهير /أخبار المشاهير

آيشواريا راي نجمة شهر نوفمبر..وملكة بوليوود!

آيشواريا راي
ايشواريا تتوسط زوجها ووالده النجم أميتاب باتشان
ايشواريا راي وزوجها ابهيشيك باتشان وابنتهما
ايشواريا راي على سجادة كان
ايشواريا تحمل ابنتها
ايشواريا راي باتشان نجمة شهر نوفمبر
ثنائي رومانسي
ايشواريا راي باتشان
ايشواريا لحظة تتويجها ملكة
ايشواريا راي
ايشواريا راي باتشان
ملكة جمال العالم ايشواريا راي
ايشواريا الملكة
نجمة بوليوود ايشواريا راي
ايشواريا راي ملكة على عرش بوليوود

احتفلت ملكة جمال العالم لعام 1994 نجمة بوليوود آيشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachchan، بذكرى ميلادها الـ44 التي تصادف في الأول من شهر نوفمبر/تشرين الثاني.

هي واحدة من أبرز نجمات بوليوود، و إحدى أشهر عارضات الأزياء في العالم، برجها العقرب ومميزاتها أنها امرأة كلاسيكية وهادئة الأطباع، اطلالاتها الإعلامية قليلة، لكنّ أفلامها هي الأكثر نحاجًا على الإطلاق.



ولدت آيشواريا راي في الأول من نوفمبر عام 1973 في مانجالور، في الهند، ضمن محيط متواضع، بين أب ضابط وأمّ أستاذة للغة الفرنسية.

في سنّ المراهقة، كان عليها العمل بدوام جزئي كعارضة أزياء، لتتمكن من دفع دروسها في الهندسة المعمارية في مومباي.

جسّدت الكثير من الأدوار المتميزة التي لاقت نجاحًا كبيرًا خلال الأعوام الماضية منذ عام 1997، التي اعتُبرت بداية دخولها، فى سينما بوليوود.

ايشواريا هي الممثلة الهندية الأولى التي أصبحت عضوًا في مهرجان كان السينمائي لعام 2003، وحظيت بتمثال لها في متحف Madame Tussauds في لندن، وأطلّت أيضًا في الكثير من الأفلام الأميركية مثل "The Pink Panther 2".

فى 18 أبريل عام 2007 انضمت راي إلى عائلة الفنان الهندي الكبير أميتاب باتشان Amitabh Bachchan ، وتزوجت من ابنه النجم أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan، وأنجبت منه طفلة واحدة تدعى Aradya.

أصبحت راي الوجه الإعلاني للكثير من الشركات العالمية والهندية، ومنها الساعات السويسرية لونجين فى عام 1999، وشركة لوريال منذ عام 2003، وإعلان لمجوهرات هندية. تشارك آيشواريا فى العديد من الأعمال الإنسانية، حيث انخرطت فى مجموعة من الجمعيات ذات الأهداف المختلفة. حقق فيلم " Devdas" مع النجم شاروخان Shahrukhan نجاحًا كبيرًا، وكان من اخراج سانجاي ليلابهنسالي، وفاز بالكثير من الجوائز والألقاب.

وفى نهاية 2014، أعلنت عن عودتها للتمثيل بعد ان غابت فترة طويلة، وشاركت فى الفيلم الهندي " Sarbjit" وحصلت من خلاله على الكثير من الجوائز.



ظهرت آيشواريا في أفلام بمختلف اللغات، بما فيها الهندية، والإنكليزية، والتاميلية، والتيلوجو والبنغالية.

اليوم تُعتبر من أكثر نجمات العالم جمالًا وجاذبية، ورقمًا صعبًا ومنافسًا في الساحة الفنية الهندية.

 

أنيل كابور: أعشق حِرَفية آيشواريا راي

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X