العراقة والفخامة في "أودي A7 Sportback" الجديدة

تصميم رياضي لسيارة أودي A7 Sportback الجديدة
سيارة A7 Sportback مُزوَّدة بجناح مدمج جديد ينفتح تلقائيًّا عند الوصول إلى سرعة 120 كيلومترًا بالساعة
سيارة A7 Sportback مُزوَّدة بنظام صوتي محيطي، وإضاءة محيطية وتقنية التحكم الصوتي
في سيارة A7 Sportback من الداخل، مجموعة كبيرة من التقنيات، من بينها: شاشتا لمس، إحداهما للنظام الترفيهي Sportback
سيارة A7 Sportback تحتوي على مصابيح أمامية وشبكة أمامية كبيرة تحيط بها فتحات تهوية على الجانبين
5 صور

تُعبِّر شركة "أودي" عن لغةٍ جديدةٍ في التصاميم المُميَّزة عبر سيارتها A7 Sportback ذات الحواف الحادة والمشدودة والخطوط الرياضيَّة، بالإضافة إلى الأسطح الكبيرة والرقمية المنهجيَّة. وهي تعد بتجربة قيادة مُذهلة لسيارتها الجديدة.


في السيارة، مصابيح أماميَّة وشبكة أماميَّة كبيرة تحيط بها فتحات تهوية على الجانبين، كما جناح مدمج جديد ينفتح تلقائيًّا عند الوصول إلى سرعة 120 كيلومترًا بالساعة. وتمتدُّ الأضواء الخلفيَّة على عرض سيارة أودي A7 Sportback بشريط LED مقسَّم بشكل عمودي. وفي الداخل، مجموعة كبيرة من التقنيَّات، منه بينها: شاشتا لمس، إحداهما لنظام الترفيه بقياس 10.1 إنش، والأخرى للتحكُّم بالأنظمة الداخليَّة بقياس 8.6 إنش. كما يتم التحكُّم بالأنظمة التقنيَّة عبر نظام كمبيوتر مُتطوِّر ZFAS. ويستقبل الأخير البيانات من 12 جهاز استشعار بالموجات الصوتيَّة وخمسة رادارات وخمس كاميرات وماسح ليزر.
علاوة على ذلك، يكسو السيارة من الداخل جلد "فالكونا" الفاخر، مع نظام صوتي محيطي، وإضاءة محيطية وتقنية التحكُّم الصوتي بالسيارة. بالإضافة إلى نظام التعليق الحديث الذي يوفِّر المزيد من الراحة والانسيابيَّة على الطرق، ثمة نظام التعليق الرياضي.
تأتي السيارة بمجموعة واسعة من أنظمة القيادة الذاتيَّة، وهي تستطيع ركن نفسها من دون تدخُّل السائق، وقيادة نفسها في الطرق العامَّة في بعض الحالات. كما زُوِّدت السيارة بنظام تثبيت السرعة نشطًا ونظام قراءة اللوحات الإرشاديَّة. وتحتوي المقاعد على ميزة المساج، بالإضافة إلى نظام صوتي فاخر.
حصلت السيارة على محرِّك "تيربو" من ستِّ أو أربع إسطوانات بنزين و"ديزل". أمَّا المحرك ذو الستِّ إسطوانات، فيأتي ثنائي الـ"تيربو" بسعة 3 ليترات وبقوَّة 340 حصانًا، وعزم دوران يصل إلى 500 نيوتن ميتر، ويتَّصل بناقل حركة من سبع سرعات. وتتسارع السيارة من حالة السكون حتى 100 كيلومتر خلال 5.3 ثوانٍ، مع سرعة قصوى تبلغ 250 كيلومترًا في الساعة.

شاركونا تعليقاتكم...