لعُشّاق الموضة اليكم تشكيلة "سنتربوينت" الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017

للأطفال أيضاً تشكيلة مميزة من الملابس والاكسسوارات
اكسسوارات منزلية مميزة وعصرية لدى سنتربوينت
تصاميم ناعمة لدى سنتربوينت
ملابس رجالية أنيقة تجدونها لدى سنتربوينت
تشكيلة لافتة من حقائب اليد لدى سنتربوينت
تشكيلة من الملابس النسائية والاكسسوارات العصرية لدى سنتربوينت
للفتيات الصغيرات تشكيلة مميزة لدى سنتربوينت
تشكيلة لافتة من حقائب اليد لدى سنتربوينت
أجمل تصاميم الملابس لدى سنتربوينت
مستحضرات تجميل لمختلف النساء لدى سنتربوينت
11 صور

أطلقت ’سنتربوينت‘، سلسلة متاجر الأزياء الأضخم على مستوى الشرق الأوسط، مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017، والتي تفيض بخيارات متنوعة من القطع الجديدة والإكسسوارت المواكبة لنمط الحياة العصرية مانحةً عشاق الموضة فرصة التألق بإطلالات جديدة كلياً هذا العام.

تستقي تشكيلة أزياء السيدات لموسم خريف وشتاء 2017 من "سنتربوينت" إلهامها من حقبة التسعينيات، كما تزخر بمجموعة متنوعة من القطع التي تبعث على الدفء وتواكب أحدث اتجاهات موضة الشتاء. وتقدم مجموعة "سبلاش" أزياءً مميزة مصممة من أقمشة جديدة تحتفي بالطبعات المموهة والبريّة ونقشة المربعات المميزة، والتي تتناغم مع تفاصيل ولمسات هذا الموسم من تطريزات وكشاكش وقصات البيبلوم الجذابة.
ويزخر متجر "شومارت" بمجموعة واسعة من تصاميم الأحذية النسائية الأنيقة، والتي تعكس روعة التسعينيات إلى جانب تشكيلة واسعة تلبي أذواق الباحثين عن البساطة والنعومة.
وبالنسبة للرجل ما تزال اتجاهات الجرانج الفاخرة والأنماط المستوحاة من عالم الرياضة والحياة العفوية تطغى على تشكيلة الأزياء الرجالية لموسم خريف وشتاء 2017، والتي تنبض بألوان ساطعة وأخرى داكنة تتراوح بين الرمادي والأزرق لتعزز من روعة وتأثير هذه المجموعة.
تبرز علامة "سبلاش" بصمتها هذا الموسم مع خياراتها الواسعة من ألوان الأحمر الغامق والبرتقالي والأصفر، حيث تتباين الدرجات الهادئة للأخضر والبني والوردي والأحمر بشكل ساحر مع لوحة من الألوان الزاهية.
كما تلبي متاجر "سنتربوينت" جميع أذواق الفتيان والفتيات الصغار من عمر السنتين حتى سن المراهقة، حيث يجدون جميع مستلزمات موسم الخريف العصرية.
أما تشكيلة الفتيان من عمر 8 – 14 عاماً فتأتي كإضافة ساحرة مستلهمة من ثقافة البانك لإطلالة لا مثيل لها، إذ تتميز بالتقليمات والخطوط إلى جانب طبعات الصور والعناصر المعدنية التي توحي بنظرة بعيدة إلى المستقبل.
ويدعوكم "شومارت" لتمنحوا أطفالكم إطلالة استثنائية تلفت الأنظار مع أحذية هذا الموسم المواكبة لأحدث إتجاهات الموضة، سواء في المدرسة أو خلال الاحتفالات.
تزخر تشكيلة "لايف ستايل"، بمجموعة واسعة من الإكسسوارات التي تتناغم مع كل إطلالة جديدة، حيث تضم مجموعة من حقائب "شارلوت ريد" و"فيوريللي" الجديدة والمميزة.
كما توفر "سنتربوينت" لعاشقات الجمال العديد من منتجات العناية بالشعر الجديدة هذا الموسم في صالوناتها "بيدهيد" و "بيج سيكسي هير". كما تضم تشكيلة مستحضرات التجميل لهذا الموسم أنواع مختلفة ٓتناسب جميع النساء. فضلاً عن العطور الفواحة الجديدة التي تحمل توقيع"هارت آند هوم" و"آبسلي" و"ميلفيوري ميلانو".
وأخيراً، لا تنسى أصحاب الذوق الرفيع ممن يرغبون بتجديد منازلهم مع إكسسوارات مميزة مستوحاة من صيحات هذا الموسم، حيث تتوافر مجموعة واسعة من الإكسسوارات والقطع المنزلية بما في ذلك إطلاق علامة V1969 الجديدة.

تتوافر المجموعة الجديدة في متاجر العلامات التجارية التابعة لها مثل "بيبي شوب" و"سبلاش" و"شومارت" و"لايف ستايل"، إضافة إلى الموقع الإلكتروني: centrepointstores.com