وحدة نواعم "أنيقة" لحماية ميلانيا وإيفانكا ترامب في طوكيو

ميلانيا وايفانكا
اثناء التدريب
وحدة نسائية متكاملة لحماية ميلانيا وايفانكا في اليابان
3 صور

خصصت اليابان وحدة متكاملة من الشرطة النسائية لتوفير الحماية اللازمة لسيدة أمريكا الاولى ميلانيا ترامب Melania Trump، خلال زيارتها المرتقبة لطوكيو يوم الأحد برفقة زوجها الرئيس دونالد ترامب Donald Trump، ولابنته إيفانكا Ivanka التي وصلت الى طوكيو يوم الخميس.

ووفقاً لشبكة "CNN: "اليابان استعانت بوحدة كاملة من النساء من أجل أن توفر الحماية للشخصيات النسائية ذات الأهمية القصوى، والتي من المقرر أن تزور البلاد خلال الفترة المقبلة، ومن بينها زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب".

وذكرت أن الوحدة المكلفة بحماية ميلانيا تم تجهيزها للألعاب الأولمبية الصيفية 2020، التي ستعقد في طوكيو.

ومن المنتظر أن تقوم الوحدة بحماية سيدة أمريكا الأولى وغيرها من الشخصيات النسائية التي تزور اليابان، بما في ذلك مستشارة الرئاسة إيفانكا ترامب التي هبطت في طوكيو يوم الخميس الماضي.

وقال جوناثان واكرو، المحلل في مجال تطبيق القانون: "من خلال توفير هذا النوع من الوحدات، فإن إنفاذ القانون يحاول أن يكون محترماً وليس تدخلاً عنيفاً".

وأضاف: "يعتقدون بأنهم سيظهرون ترحيباً أكبر بالرئيس الأمريكي وزوجته إذا اعتمدوا فرقة نسائية خاصة لحماية السيدة الأولى".

وقامت الوحدة بممارسة تدريبات السلامة في مظاهرة مفتعلة أمس الجمعة. واختاروا لباساً أنيقاً، حيث ارتدوا طقماً أسود، بدلاً من لباس مكافحة الشغب أو دروع الجسم.

وقال الضابط المسؤول عن الخطة الأمنية: "لقد اخترنا نظرة أكثر ازدهاراً تناسب هذه المناسبة".

وبدأت أمس الجمعة أطول جولة خارجية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب منذ توليه الرئاسة، وتشمل جولته الآسيوية اليابان وكوريا الجنوبية والصين وفيتنام والفلبين.