أزياء /إطلالة النجمات

كيم كارداشيان في اطلالة غير متوقعة

نعومي كامبل
داكوتا جونسون
ميلاني غريفيث
أيمي آدمز
أنابيل ووليس
تمارا ميلون
زوي سلدانا
كريس جينير
جاين فوندا
روزي هانتينغتون- وايتلي
كيري واشنطون
سلمى حايك
سوكو
ميا مايسترو

أقام متحف الفنون في مدينة لوس أنجلس حفله السنوي LACMA Art and Film Gala لتكريم الفنانين والمخرجين وعارضات الأزياء، وقد شهد الحفل إطلالات لافتة ومميّزة للنجمات نطلعك على أبرزها.
عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل Naomi Campbell حضرت الحفل مرتدية فستاناً أبيض بكتف واحدة من توقيع دار فيرساتشي Versace، مزينا بالشراشيب ولم تضعف إليه الكثير من الإكسسوارات بل اكتفت بسوار عريض وآخر لم يكن خياراً جيداً وهو مصنوع من الجلد وبدا عصرياً جداً مقارنة بإطلالتها الأنيقة.
زوي سلدانا Zoe Saldana بدورها اختارت فستاناً من غوتشي Gucci بتصميم مميّز ، مزيناً بورود بارزة عند كتفيه. تصميم الفستان المؤلف من طبقتين، تنورة من المخمل والقسم العلوي مؤلف من كشكش أبيض واسود، بدت مرتاحة في خيارها وبالفعل كانت إطلالتها لافتة.
كيم كارداشيان Kim Kardashian كعادتها عكست جرأتها وتحررها من خلال إطلالتها التي زيّنتها بتايور أسود من تصميم طوم فورد Tom Ford لدار غوتشي Gucci وما جعل الإطلالة تبدو أكثر جرأة هو أن كيم لم ترتد قميصاً تحت السترة إنما ارتدتها على جسمها العاري!
عارضة الأزياء روزي هانتيغتون- وايتلي Rosie Huntington-whitley اختارت أيضاً من دار غوتشي Gucci فستاناً باللون الأزرق في غاية النعومة، زيّنته  عقدتان عريضتان زادتا من أنوثة تصميمه.
سلمى حايك Salma Hayek التي حضرت برفقة زوجها، اختارت كذلك فستاناً من دار غوتشي Gucci بقصة الكتف الواحدة، وبقماش لمّاع ومتموّج الألوان. في العادة تكون خيارات سلمى أنجح خاصة أن هذا التصميم جعلها تبدو أكثر امتلاء.
داكوتا جونسون Dakota Johnson اختارت فستاناً أنيقاً جداً من الدار نفسها، بأكمام طويلة وياقة مفتوحة. الفستان ناسب جسمها كثيراً كذلك اللون الزهري كانت ملائماً للون بشرتها مع أحمر الشفاه الداكن الذي وضعته.
إطلالات أخرى كثيرة وغنيّة شهدها حفل LACMA السنوي ليلة السبت الماضية.شاهديها وأخبرينا رأيك بها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X