إطلاق مجموعة كريم العيون أولاي آيز في سوق المملكة العربية السعودية

كريم جديد لمنطقة حول العينين
Olay
2 صور

عادة ما يحتوي النظام المثالي للعناية بالبشرة على بعض المنتجات التي لا يمكن الاستغناء عنها، كالمنظف وواقي الشمس الضروريان لحماية البشرة من المشاكل التي يمكن أن تتعرض لها. رغم ذلك، يبدو بأن العديد من السيدات ينسين استخدام منتجات أخرى ضرورية مثل كريم العيون.

اكتشفت أولاي مؤخرا بأن 80٪ من السيدات يقلقنحول المشاكل التي تصيب منطقة حول العينين، حيث تتصدر الهالات السوداء تحت العينين القائمة في هذا المجال. وإضافة إلى الهالات السوداء، تمثل مشاكل البشرة الاخرى، كالانتفاخ والخطوط وعلامات تقدم السن، مصادر أخرى للقلق. وعلى الرغم من رغبة معظم السيدات في مقاومة علامات تقدم سن البشر، تبحث العديد من السيدات عن المنتجات التي تغطي هذه الشوائب بدلاً من علاجها، حيث تبحث ثلاثة من كل أربع نساء عن منتجات المكياج المثالية لتغطية المشاكل التي تصيب منطقة حول العينين، مع العلم بأن عدم الإعتناء بهذه المنطقة قد ينتج عنه آثار غير مستحبة مثل ظهور علامات تقدم سن البشرة. وتؤمن أولاي بضرورة العناية بالعيون، والاهتمام بها وإظهارها فيأحسن حالاتها بدلاً من تغطيتها.

اكتشف الخبراء في علامة أولاي، وبناء على العديد من الدراسات المتخصصة، بأن منطقة حول العينين تتقدم في السن بسرعة أكبر من بقية مناطق الوجه، ما يدل على الحاجة الملحة للبدء باستخدام كريم العين في مرحلة مبكرة من العمر. وانطلاقا من النتائج الإضافية في مختلف الدراسات والأبحاث المتعلقة بتقدم سن البشرة، فإن منطقة العين تتطلب حلولا مصممة خصيصا لمعالجة المشاكل التي تصيبها، حيث قام العلماء في أولاي بتطوير تركيبات تكنولوجية فريدة من نوعها تهدف لمعالجة المشاكل الرئيسية التي يمكن أن تصيب منطقة حول العينين، فكانت النتيجة إطلاق مجموعة أولاي آيز، التي باتت متوافرة الآن في المملكة العربية السعودية.

كريم العيون أولاي ألتمايت
تم تصميم كريم العيون أولاي ألتمايت خصيصاً لمعالجة مشاكل الهالات السوداء، وعلامات تقدم سن البشرة والانتفاخات، لجعل العيون تبدو أكثر شباباً. حيث يعمل هذا الكريم 3 في 1 المتعدد الوظائف على إزالة الهالات وعلامات تقدم سن البشرةوالانتفاخات باستخدام مزيج قوي من النياسيناميد، والغليسرين والبنتا الببتيدات، ويعمل كريم آلتيميت آي على إخفاء الهالات السوداء فوراً بفضل تكنولوجيا تصحيح اللون من أولاي، إضافة إلى مقاومة الانتفاخات عبر تدليك الجلد، وتجديد سطح البشرة مع الوقت للتخفيف من علامات تقدم سن البشرة ما حول العينين.

أولاي فيرمينغ سيروم
في حال كانت البشرة في منطقة حول العينين تعاني من الترهل، أنصحك باستخدام سيروم العيون أولايفيرمينغ– المصمم خصيصاً للبشرة المترهلة في منطقة حول العينين والتي تظهر عليها علامات تقدم السن. ويعمل هذا الكريم على شد وترطيب منطقة حول العينين خلال أسبوعين فقط، وذلك بفضل تركيز النياسيناميد (فيتامين B3)، تساعد التركيبة الميزة على تعزيز الحاجز الطبيعي للبشرة، مما يساعد بالتالي على التخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة وعلامات تقدم سن البشرة، إضافة إلى تحسين نسيج البشرة بفضل استخدام الببتيدات والكافيين، حيث تعمل هذه التركيبة على تسريع دورة الخلايا السطحية للبشرة، ويعزز الحفاظ على الرطوبة إضافة إلى التخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة وعلامات تقدم سن البشرة.

أولاي إلومنيتنغ كريم
تم تصميمأولايإلومنيتنغ كريم للتخفيف من ظهور الهالات السوداء وتلون منطقة ما حول العينين. وذلك بفضل الجل المميز مع الكريم الاستثنائي بتركيبته المشرقة، حيث يمنح هذا المنتج للعينين بريقاً مميزاً عبر الحد من ظهور الهالات السوداء، إضافة إلى ترطيب وتغذية البشرة في منطقة ما حول العينين. مع مرور الوقت، يعمل هذا الكريم على تجديد سطح البشرة لتصبح أكثر نعومة وأقل تلوناً، ما يمنحك طلة متألقة، صحية ومشرقة.
جربيها الآن للحصول على عيون رائعة وأكثر شباباً.