فساتين زفاف عروس الشتاء

Naeem Khan
Alexandra Grecco
Temperley
Ivy & Aster
Pronovias
Nurit Hen White & Ivory
Berta
Lihi Hod
صور فساتين زفاف 2018
Maggie Sottero
Hayley Paige
فساتين زفاف 2018
Jenny Packham
جورج حبيقة
Justin Alexander
Naeem Khan
Rosa Clara
Lela Rose
Jesus Peiro
21 صور

تختلف فساتين الزفاف المخصصة لفصل الشتاء قليلاً عن فساتين زفاف باقي الفصول، ففي حال اختارت العروس ان تتزوج خلال فصل الخريف أو الشتاء عليها أن ترتدي فستاناً يعكس أجواء هذين الفصلين. سيناسب العروس فستان زفاف مزين بالكاب أو بأكمام طويلة مثلاً.

إذاً، جمعنا لك مجموعة من فساتين الزفاف لعروس الشتاء، شاهديها واختاري منها ما يناسبك.

نصائح سريعة قبل اختيار فستان الزفاف :

-ابدئي التفتيش قبل عدّة أسابيع من الزفاف. انتبهي، لا نعني بذلك البدء قبل أشهر؛ فأحياناً لن تكوني مستعدّة لدفع ثمن الفستان، لأنك لم تضعي بعد ميزانية الزفاف، وأنت لست جاهزة من الناحيتين المادية والنفسية.

- عدّدي خياراتك خلال زيارتك محالّ الفساتين، فأغلب الأحيان تقوم العروس بتجربة 4 أو 7 فساتين، من دون أن تتخطّي هذا المعدّل حتى لا تقعي في مشكلة الحيرة عند الاختيار.

- تجنّبي مسألة يقع فيها العديد من الفتيات عند انتقاء رداء الزفاف، وهي "عدم شراء الفستان الذي فاز بإعجابك"؛ فهذا الخطأ هو الأكثر شيوعاً، ظناً من العروس أنها تملك الكثير من الوقت حتى تختار، فيأتي موعد المناسبة وهي لم تشتري فستانها بعد.

-إذا اشتريت فستان زفافك بوساطة أحد المواقع الإلكترونية، فلا تنسي أن تُدقّقي فيه جيّداً حتى تتأكّدي من أنه خالٍ من أيّ مشكلة. عليك معرفة أنّ العديد من الزبائن قاموا بتجربته قبلك، وبذلك تتجنبين مسألة إصلاحه من جديد، لأنّ ذلك قد يكلّفك وقتاً ومالاً أنت بحاجة إليهما.