عروس سيدتي /تسريحات العروس

5 أخطاء تؤذي شعركِ قبل الزفاف

تسريحة الشينيون
العناية بشعر العروس
تسريحات الشعر الطويل
تسريحات ممزة للعروس
تسريحات شعر العروس
تسريحات ناعمة

كل عروس تُقبل على تغيير لون شعرها وقصّه خلال فترة الخطوبة، كي تشعر بالتجدد والسعادة، لكن قبل زفافكِ بأسابيع توقّفي عن فعل هذه الأمور:

*تلوين الشعر في آخر دقيقة

تلوين الشعر وصبغه يبدو مغريًا، ولكن يمكن أن يكون كابوسًا عندما تقدمين على هذه الخطوة قبل زفافكِ بأيام، إذا كنتِ تبحثين عن تبديل اللون، فافعلي ذلك قبل أسابيع من زفافك، كي يتسنى لكِ تغيير اللون في حال لم يعجبك

*غسل الشعر

في حين قد يبدو من الطبيعي أن تغسل العروس شعرها قبل الزفاف بيوم، لكن من الأفضل الّا تكتفي بغسل الشعر بل بتغذية الشعر وترطيبه وعدم تعريضه للهواء الساخن. أيضًا لا بدّ من زيارة صالون التجميل للحصول على العناية المناسبة له من زيوت وبلسم.

*التسرع

لحظات عصيبة ستعيشينها قبل زفافكِ أمر لا مفر منه، ولكن حاولي أن تبقي الأمور طبيعية وأن تتحكمي بنفسك، وأن تعطي وقتًا كافيًا لمصفف الشعر كي يتصرف ويُصلح المشكلة التي تعانينها، وعلى سبيل المثال لون الصبعة لم يُعجبكِ أو تقصّف أطراف الشعر.

*تجربة شيء جديد

يوم الزفاف الخاص بكِ ليس هو الوقت المثالي لتجربة شيء جديد، كتمليس الشعر بواسطة الكيراتين، فعندما ستعودين إلى صور زفافكِ عليكِ أن تجدي نفسكِ جميلة حتى ولو بعد 10 أعوام.

*اكسسوار تسريحة الزفاف

إن كانت الموضة تشجعكِ على اختيار اكسسوار برّاق أو مصنوع من الورود، لا يعني ذلك أنه سيليق بك، لذا اتجهي لاختيار اكسسوار كلاسيكي مع لمسة فريدة ومميزة، لتحافظي على شخصيتكِ وأسلوبكِ يوم زفافك.

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من عروس سيدتي

X