فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريان رينولدز يسخر من زوجته بليك ليفلي مجددًا

Ryan Reynolds&Blake Lively
Blake Lively تعايد زوجها
Blake Lively من فيلمها الأخير
منشور Ryan Reynolds
Ryan Reynolds يعايد زوجته

يبدو أنّ الحرب الطريفة بين النجم الشهير ريان رينولدز Ryan Reynolds وزوجته بليك ليفلي Blake Lively لم تنتهِ بعد.

فقد نشر ريان البالغ من العمر 41 عامًا صورة لزوجته بليك البالغة من العمر 30 عامًا، صورة أثناء تأديتها لمشهد من دورها في فيلمها الجديد The Rhythm Section عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقها بتعليق كتب فيه :"من دون فلتر".

واللافت أنّ النجمة تلعب في الفيلم دور مدمنة مخدرات، وقد ظهرت في الصورة خلال أحد مشاهد التصوير باطلالة غريبة، مرتديةً سترة أرجوانية ضخمة، وبنطالًا رياضيًّا بنفسجي اللون، وكنزة باللون الأحمر، إضافة إلى قبعة صوف باللون الأزرق، وتسريحة شعر مخفية داخل القبعة، أو كأنها تمتلك شعرًا قصيرًا.

كما أنّ بليك لم تكن تضع مستحضرات تجميلية على بشرتها ، فظهرت كالمشردة، ما جعل الصورة تُحدث ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الممثلة العالمية قد انتقمت مؤخرًا من زوجها في ذكرى ميلاده، حيث فعلت تمامًا كما فعل هو يوم ذكرى ميلادها.
فقد عايدت النجمة زوجها بطريقة طريفة هذه السنة، وبدلًا من أن تنشر صورة له، نشرت صورة يظهر فيها الممثل الشهير ريان غوسلينغ Ryan Gosling.

وأرفقت النجمة الصورة بتعليق كتبت فيه : "عيد سعيد حبيبي"، ومن الواضح أنها قصّت الصورة التي تجمع زوجها بغوسلين، لأنّ رينولدز ظاهر في طرفها، لتردّ له الصاع صاعين بعد أن نشر صورة له في عيد ميلادها وهو يعايدها، تُظهره هو أكثر منها.

وقد أشعل هذا المنشور مواقع التواصل الاجتماعي، كما أجمع رواد الانترنت على أنّ بلاك وريان أطرف ثنائي في هوليوود على الاطلاق، فهل سترد بليك ليفلي أيضًا هذه المرة وتستمر الحرب الطريفة بينهما؟!!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X