مذكرة تفاهم علمي بين جامعة نايف العربية والجمعية العلمية الملكية الأردنية

السفير السعودي والأميرة سمية بنت الحسن
من لقاء توقيع مذكرة التفاهم العلمي
توقيع مذكرة التفاهم العلمي
توقيع مذكرة تفاهم علمي بين جامعة نايف والجمعية العلمية الملكية
4 صور
بحضور الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبد الله آل سعود سفير خادم الحرمين بالأردن، والأميرة سمية بنت الحسن بن طلال رئيس الجمعية العلمية الملكية الأردنية والدكتور جمعان رشيد بن رقوش رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية وعلى هامش المنتدى العالمي للعلوم والذي عقد في البحر الميت، وقعت مذكرة تفاهم علمي بين جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية والجمعية العلمية الملكية بالمملكة الأردنية الهاشمية بغرض تطوير التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وتتضمن المذكرة جملة من البنود كان من أهمها المساهمة في تعزيز وترقية التعاون العلمي والبحثي، والمشاركة في المناشط العلمية التي ينظمها كل طرف، وتبادل الإصدارات والدوريات العلمية، وبرامج العمل والتقنيات والوسائل التعليمية وتبادل الخبرات والاستشارات العلمية.

وعبر الدكتور جمعان بن رقوش عن شكره وتقديره للأميرة سمية بنت الحسن على دعمها لهذا التعاون العلمي المشترك، ورغبتها الكريمة في تطوير شراكة استراتيجية بين الجامعة والجمعية بما يدعم الجهود البحثية في مجال الأمن بمفهومه الشامل.

كما قدم معاليه الشكر لسفير خادم الحرمين الشريفين في الأردن على حضور حفل التوقيع والرعاية الكريمة لكل المناشط العلمية التي تنفذها الجامعة في الأردن بالتعاون مع المؤسسات العلمية والأمنية الأردنية.