فن ومشاهير /أخبار المشاهير

راغب علامة يعلّق على انضمام نوال الكويتية إلى "ذا فويس" فماذا قال؟

راغب علامة
راغب علامة
احلام
صورة راغب التي تم تداولها بالأمس
نوال
احلام ونوال

بعد انتشار خبر تخلّي محطة "أم بي سي" عن الفنانة أحلام واستبدالها بالفنانة الكويتية "نوال" في برنامج "ذا فويس"، تم تداول صورة للفنان راغب علامة، وهو غارق بالضحك، للإيحاء بأنه يعيش فرحة عارمة، وأنه يشمت من الأزمة التي وقعت فيها أحلام، وذلك على خلفية الخلافات التي حصلت بينهما خلال مشاركتهما في لجنة تحكيم برنامج "آراب آيدول" قبل 3 سنوات.
في أول تعليق له على تداول صورته وهو يضحك، والتي حاول من خلال تداولها الإيحاء بأنه يسخر من أحلام، قال علامة: "لا وقت لديّ للهبل، وأنا لم أشاهد الصورة".
أما عن موقفه من استبدال الفنانة أحلام بالفنانة نوال الكويتية في برنامج "ذا فويس"، أجاب: "بصراحة لا علم لي بهذا الموضوع، ولم أعرف به سوى للتوّ".
عن رأيه بوجود نوال الكويتية كمدربة في برنامج "ذا فويس"، أجاب علامة: "وجود نوال يعني أنّ هناك لجنة تحكيم جدّية، لأنها شخصية فنية فذّة، وعندما نتحدث عن صوت جميل في الخليج نقول صوت نوال. نوال شخصية محترمة ووجودها في برنامج "ذا فويس" يعني أنه أصبح هناك جدية أكثر في البرنامج، وأظن أنها اختيار صائب لما تتمتع به من شعبية كبيرة في الخليج، كفنانة تتمتع بصوت لا جدل حوله. نوال شخصية تحترم نفسها".
وهل يرى أنّ نوال الكويتية هي نجمة الخليج الأولى، علّق علامة: "لست بوارد التصنيفات. عندما نتحدث عن نوال، فهذا يعني أننا نتحدث عن "غير مستوى". مستوى "توب" مستوًى عالٍ جدًّا. نوال فنانة راقية "ما عندها قصص، وما في غبار عليها وطق حنك" هي فنانة محترمة".
في المقابل نفى راغب تصويره لأي أغنية جديدة، وقال: " كل ما نُشر حول هذا الموضوع غير صحيح وأنا لم أصوّر أي أغنية حتى الآن".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X