الأناقة والابتكار في الفئة السادسة من سيارات BMW

خطوط سيارة BMW الجديدة أنيقة
السيارة الجديدة تحوي مقاعد جلد خفيفة الوزن، مع نظام حزام متكامل وتعديل كهربائي
السيارات من موديل 2018 حصلت على تحديثات جديدة تنوَّعت من نموذج لآخر، وأصبح النموذج الرياضي يتوفر بتجهيزات مصنوعة من ألياف الكربون، في حين حصلت الـ"كوبيه" على ألوان طلاء جديدة، مثل: الأزرق المعدني وعجلات جديدة من لونين بقياس 20 إنشًا
الجيل الحالي من سيارات الفئة السادسة من BMW، يوفِّر ثلاثة أنواع من المركبات ذات الأداء الديناميكي والأناقة، وهي: الـ"كوبيه" والمكشوفة و"غران كوبيه" رُباعيَّة الأبواب
4 صور

قدمت شركة BMW مزيجًا من الأداء الديناميكي والترف، عبر سيارتها المُميَّزة من الفئة السادسة. علمًا بأنَّ نسخة الـ"كوبيه" من السيارة المذكورة تعود إلى سنة 1976.

خطوط سيارة BMW الجديدة أنيقة، ومناسبة لهواة القيادة الرياضيَّة، مع الإشارة إلى أنَّ الجيل الحالي من النموذج، يُوفِّر ثلاثة أنواع من المركبات ذات الأداء الديناميكي والأناقة، وهي: الـ"كوبيه" والمكشوفة و"غران كوبيه" رُباعيَّة الأبواب. وحصلت السيارات من موديل 2018 على تحديثات جديدة تنوَّعت من نموذج لآخر، فأصبح النموذج الرياضي يتوفَّر بتجهيزات مصنوعة من ألياف الكربون، في حين حصلت الـ"كوبيه" على ألوان طلاء جديدة، مثل: الأزرق المعدني وعجلات جديدة من لونين بقياس 20 إنشًا.
تبرز التجهيزات الفاخرة لهذه الفئة، من خلال التصميم الداخلي الأنيق للغاية، ومجموعة شاملة من المعدَّات القياسيَّة، والمقاعد الجلد خفيفة الوزن والقابلة للتبديل، إلى جانب عجلة القيادة مُتعدِّدة الوظائف والقابلة للتعديل كهربائيَّا ونظام مُكبِّر الصوت والمصابيح الأماميَّة العاملة وفق تقنيَّة الـ"ليد".

لقراءة الموضوع كاملًا، يرجى الضغط على الرابط.

شاركونا تعليقاتكم...