أيقظه من النوم.. فعاقبه بـ25 رصاصة!

أيقظه من النوم فأرداه قتيلاً
جريمة مروعة في مصر
2 صور

أيقظ شاب مصري إبن عمه من النوم، فعاقبه الأخير بـ25 جريمةأودت بحياته.

في التفاصيل، تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط بصعيد مصر، بلاغاً يفيد بقيام شاب بقرية المطيعة مركز أسيوط بقتل ابن عمه، بعد أن صوب نحوه 25 طلقة من سلاح آلي يمتلكه.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة لموقع البلاغ، وتبين مقتل عبدالرحمن محمد غانم عبدالحافظ، حيث أشارت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة هو ابن عم المجني عليه ويدعى عصام.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه كان يقضي إجازته من الخدمة العسكرية بالقرية، وذهب إلى منزل عمه وحاول إيقاظ المتهم، وقام بسحب البطانية من عليه، الأمر الذي تسبب في مضايقة الأخير، فحدثت مشادة بينهما تطورت لمشاجرة، قام على إثرها القاتل بالإمساك بسلاحه الآلي، وأطلق جميع الطلقات التي كانت بخزينته وعددها 25 طلقة نحوه فأرداه قتيلاً على الفور.

يشار الى أن القتل المتعمد أصبح شائعاً بشكل مخيف في الآونة الأخيرة، فقد أقدم زوج في اليمن على قتل زوجته اثناء نومها بطريقة مروعة وذلك بضرب رأسها بمطرقة حديد .

وقال مصدر محلي في مدينة ذمار اليمنية جنوب العاصمة صنعاء، إن الظروف المعيشية الصعبة دفعت الزوج لقتل زوجته في حارة عزان بالمدينة، بواسطة مطرقة حديد.

ومؤخراً، رفضت طالبة في المرحلة الثانوية مجاراة نجل عمتها والإرتباط به عاطفياً ، عندما حضر إلى منزل أسرتها وتحدث معها، وطلب منها مبادلته مشاعر الحب لأنه لا يستطيع تخيّل أن تكون بعيدة عنه ، وأنه يفكر فيها طوال يومه، إلا أنها قطعت حديثه وطلبت منه الابتعاد عنها، لأنها لا تفكر في تلك الأمور مطلقاً، وتتفرغ لاستكمال دراستها حتى الانتهاء من الجامعة.

كلمات الضحية فاطمة ممدوح محمد (17 سنة) حلّت على المتهم كالصاعقة، وجنّ جنونه وعاد إلى منزله القريب من منزل الضحية في قرية الشواشنة في محافظة الفيوم، وقرر التخلص من محبوبته وأعدّ الخطة ونفذها وفرّ هارباً.