أزياء /إطلالة النجمات

أسعار ملابس ميلانيا ترامب في آسيا.. بالصور والأرقام!

معطف مميز من Fendi اختارته Melania Trump
معطف ذو تصميم فاخر من Delpozo تألقت به Melania Trump
معطف أنيق باللون الأسود تألقت به Melania Trump
فستان ماكسي من Dolce&Gabbana تألقت به ميلانيا ترامب
اطلالة مميزة في معطف أزرق من Emilio Pucci اختارتها ميلانيا ترامب
فستان من Dior باللون الأزرق اختارته Melania Trump
فستان صيفي معرق بالورود اختارته Melania Trump
اطلالة مستوحاة من الزي الآسيوي التقليدي اختارتها ميلانيا ترامب من Gucci
ميلانيا ترامب في فستان أحمر من Valentino
فستان ناعم باللون الأبيض من Dior اختارته Melania Trump
اطلالة أنيقة لـ ميلانيا ترامب في بكين

تقوم سيدة أمريكا الأولى "ميلانيا ترامب" Melania Trump حاليًّا برفقة زوجها رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بزيارة آسيا، وطبعًا فقد قامت بتحضير خزانتها لهذه الجولة بشكل مدروس، بحيث تختار في كل يوم وبكل مناسبة اطلالة مختلفة وأنيقة، وقد شاهدناها بالفعل في عدد من الاطلالات الرائعة التي اختارتها من كبرى دور الأزياء العالمية، وإليكِ تفاصيل وأسعار هذه الاطلالات.
عند وصولها تألقت "ميلانيا" Melania باطلالة كاجوال عبارة عن فستان معرّق بالورود، بتكلفة 1090 دولارًا نسقته مع حذاء من دون كعب من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin بسعر 595 دولارًا.
وبعدها شاهدناها بمعطف باللون الأزرق الحيوي، اختارته من دار "ايميليو بوتشي" Emilio Pucci بسعر 2100 دولار تقريبًا، ونسّقته مع حذاء باللون نفسه من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin بسعر 600 دولار تقريبًا، وفي مناسبة أُخرى اختارت ميلانيا معطفًا من "فندي" بسعر 4500 دولار تقريبًا، مع حذاء من "مانولو بلانيك" Manolo Blahnik بسعر 700 دولار تقريبًا.
كما وقد شاهدناها في فستان أحمر منسدل من "فالنتينو" Valentino بلغ ثمنه حوالى 3500 دولار، ومن بعدها تألقت بفستان باللون الأزرق من "ديور" Dior بسعر يقارب 3200 دولار. 
وفي مناسبة أخرى اختارت معطفًا ذا تصميم رائع من "ديلبوزو" Delpozo بلغ ثمنه حوالى 3900 دولار، ومن بعدها اختارت فستانًا من "دولتشي آند غابانا" Dolce&Gabbana بسعر 3500 دولار، وغيرها من الاطلالات الفاخرة من "غوتشي" Gucci، ومن "الكسندر مكوين" Alexander McQueen وقد بلغ مجموع تكلفة الاطلالات ما يقارب الـ 50 ألف دولار. فهل تستحق الاطلالات هذه الأسعار، شاهدي الصور وأخبرينا رأيك. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X