الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وحرمه يزوران الفنانة شادية في المستشفى

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وحرمه
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وحرمه
الرئيس السيسي وشادية
الفنانة شادية
الفنانة شادية
الفنانة شادية
6 صور

في لفتة داعمة للفن بمصر قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وزوجته بزيارة الفنانة شادية فور وصولهما لمطار القاهرة عائدين من مدينة شرم الشيخ، عقب انتهاء فعاليات منتدى شباب العالم.

حيث فوجئ العاملون داخل مستشفى الجلاء العسكري وأثناء سير العمل بشكل طبيعي، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى ساعة متأخرة من الوقت للمستشفى ،حيث حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته على زيارة الفنانة وأمضيا معها 15 دقيقة. ودخل الرئيس السيسي إلى غرفة العناية المركزة بنفسه وقبّل رأسها، واطمأن عليها، وسأل جميع الأطباء المشرفين على حالتها الصحية، مؤكدين له أن حالتها الصحية فى تحسن ومستقرة.

وكان في استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته أولاد شقيق الفنانة القديرة، خالد وناهد شاكر والفنانة ياسمين الخيام التي ترافقها داخل الغرفة منذ أول يوم نقلت فيه إلى المستشفى، وسحر زوجة ابن شقيقها التي تتواجد معها باستمرار في مستشفى الجلاء العسكري.

وأشار الرئيس لعائلة الفنانة شادية أن الدولة تتابع حالتها باهتمام شديد، وذلك تقديرًا لما قدمته شادية للفن المصري والعربي، ووعد بتكرار الزيارة مرة أخرى، وقال إن شادية قيمة كبيرة وجزء كبير من كيان مصر.

وقد وجهت عائلة شادية الشكر والتقدير للرئيس وحرمه، على الاهتمام والرعاية والزيارة، وباقات الورد الرائعة، في يوم سعيد بعد تحسن حالة الفنانة الصحية.

وكانت أول كلمات الفنانة شادية فور إفاقتها من الغيبوبة، هو: "طلبها أن تعود إلى منزلها"، وأنها بدأت تستعيد وعيها وتحدثت لأول مرة، حيث أنها بدأت تستعيد وعيها وتتواصل مع المحيطين بها ولكن بصعوبة.
ومن ناحية أخرى نشر خالد شاكر، ابن شقيقة الفنانة منشورًا عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، وجه خلاله الشكر والتقدير للرئيس السيسي، على تلك اللفتة الطيبة، وحرصه على الاطمئنان على حالة الفنانة شادية الصحية، وليتأكد من أنها تحت الرعاية الطبية المناسبة.

وقال "شاكر": "إن الرئيس السيسي استمع إلى شرح الدكاترة المتابعين لحالتها، ووعد بتكرار الزيارة".
وطمأن خالد شاكر، ابن شقيقة الفنانة القديرة شادية، جمهورها الكبير على تحسن حالتها، مؤكداً أنها تعرفت عليه لأول مرة بعد إصابتها، وطلبت منه مغادرة المستتشفى.

وكتب شاكر عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :"الحمد لله والشكر لله. ببركة دعاكم تعرفت علي الحاجة شادية وقالت لي " عايزة اروح " .... وحركت ايدها المصابة ... وتواصلت معنا على فترات ...حتى ولو كانت كل التحركات والكلمات بصعوبة فنحن باذن الله على طريق الشفاء بعون الله ".

وتابع :"دعاكم ثم الرعاية العظيمة والمخلصة من القائمين عليها تحدث المعجزات بإذن الله ....واصلوا الدعاء فهو السبيل إلى الشفاء بمشيئة الله".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"